رانيا محمود ياسين تتوعد من يقترب من والدها بالكذب - E3lam.Com

كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين ، منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك ، عبرت فيه عن استيائها من الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية لوالدها الفنان محمود ياسين ، وتوعدت بمقاضاة مروجي الشائعات.

نرشح لك: عمرو أديب يتوعد عمرو دياب: هتحداك في الجيم

وكتبت رانيا: “بسم الله الرحمن الرحيم، هي كلمة واحدة أى حد من المواقع الصحفية أو أى شخص هيكتب على صفحته الشخصية كلمة تمس والدى، أو تتحدث بالكذب عن حالته الصحية سوف أقاضيه وقد أعذر من أنذر”.

وأضافت رانيا في رسالة شديدة اللهجة: “فنان بقيمة محمود ياسين مش مشاع علشان حد مش فاهم حاجة يتحدث عنه على تويتر أو يتحدث عن حالته الصحية بالكذب، ويعطي معلومات غير صحيحة عنه بعدها يتخيل إننا هنسمح بده هيهااات”.

ويأتي ذلك التحذير على خلفية انتشار بعض الإشاعات على موقع تويتر منذ فترة عن تدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين وإصابته بالزهايمر وهو ما نفته أسرته.

هذا وقد تعرضت الفنانة رانيا محمود ياسين في ديسمبر الماضي لهجوم شديد، عقب نشرها صورة لها مع زوجها الفنان محمد رياض في حفل قناة النيل على موقع إنستجرام، حيث اتهمها متابعوها بإستخدام الفوتوشوب بشكل مفرط لتبدو أصغر سنّا، فردت رانيا “هو لو الواحد شكله حلو دى بيدايق الناس لية، الصور موجودة على كل المواقع، دي حفلة مش فوتوسيشن عاملينه لنفسنا ولازم يبقي فيه إديت”.

https://www.facebook.com/rania.yassin/posts/10211290198996190