علي حميدة: لولاكي كانت أغنية وطنية لمصر

كشف الفنان علي حميدة، أنه يجهز حاليًا أغنية وطنية جديدة عن مصر، اسمها: “احلف بالله وإيماني”، تقول كلماتها: “أحلفلك وبكل كياني أنا مصري عربي متأصل، راح أغني وأقولها من تاني، أنا نوبي وبلدي أسوان، من سينا الحرة وأعربها، مطروح وكل العربانِ”.

أضاف “حميدة” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة مساء أمس السبت من برنامج “مساء dmc”، المُذاع على فضائية “dmc”، أنه يؤكد من خلال كلمات الأغنية أن مصر محاطة ببرواز حب -سيناء والنوبة وأسوان ومرسى مطروح- مؤكدًا: “من كل الجهات بنحبك يا مصر”.

نرشح لك: عمرو أديب عن مرشحي الرئاسة: “واخدينها لعبة”

أشار الفنان إلى أن أغنية “لولاكي” كانت أغنية وطنية لمصر، لكنها تحولت إلى عاطفية للحبيبة، مؤكدًا أنه تعجب وقتها، وما زال متعجبًا من تأثير الأغنية على الجمهور، خاصة أنه يجد أطفالًا في الشارع يغنونها، قائلًا: “أنا بستغرب.. مفيش أغنية بتعمل كده”.

أردف أنه تعرض للعديد من الأزمات بعد تلك الأغنية، وتحول حاله من قمة الشهرة لقمة الحاجة، قائلًا إنه كان يدعو الله بأن يعوضه الله خيرًا.

روى أنه قد أصيب بمرض “فيرس سي”، وظل معه 10 سنوات، وكانت حالته نادرة ليس لها علاج، ومر بحالات غريبة بسببه، وكان يدخل في غيبوبة باليومين، ويسير في الشارع حافيًا، لافتًا إلى أن كل زملائه في المرض قد توفوا، إلا أن طبيبه قد أخبره مسبقًا بأن هناك دواء اسمه “سوفالدي” سيدخل مصر، وسيعالج حالته، وهو ما حدث بالفعل، وأخبره بأنه وصل إلى مصر وذهب لتلقي العلاج في إحدى مستشفيات الإسكندرية، وكان أول من يأخذ دواء “سوفالدي”، في الدفعة الأولى التي اتصل بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاطمئنان على حالتهم.