النجوم بالفيونكة مع بوسي شلبي - E3lam.Com

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عددا من الفيديوهات الطريفة التي جمعتها مع مجموعة من أصدقائها الفنانين، استخدمت فيهم المؤثرات الخاصة بتطبيق سناب شات. الفيديوهات التي نشرتها بوسي، لم تجعلها متاحة لجميع متابعي صفحتها، لسبب غير واضح.

نرشح لك: هاني رمزي: مايحدث في الكرة المصرية لم أراه في أي مكان في العالم

ظهر سمير صبري وهاني شاكر وفيفي عبده مع بوسي شلبي وأصدقائهم في أحد الفيديوهات وهم يقومون بتجربة فلتر “فيونكة زرقاء”، وسط ضحكاتهم، وقيام التطبيق بمنحهم صوتا طريفا، بينما تقول فيفي عبده واحدة من أشهر لزماتها مؤخرًا “لاف يو”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــا

في فيديو آخر ، ظهر هاني شاكر مع رجاء الجداوي وبوسي شلبي، وهم يقومون بتجربة فلتر “الفيونكة الحمراء” الخاص بشخصية ميني ماوس، قبل أن تنضم لهم فيفي عبده، وفي ظل مطالبة رجاء الجداوي المستمرة لبوسي شلبي بتجربة فلتر آخر خاص بوضع “الشوارب” على الوجه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــا

الفيديو الثالث، جمع فيفي عبده وإلهام شاهين مع بعض المعجبات أثناء التقاطهن للصور، بينما هنأت بوسي شلبي، عزة ابنة فيفي عبده بمناسبة مسلسلها الأخير، ولم يخلو من أحد تعليقات فيفي الطريفة وهو “أيوه بقى”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــا

الجدير بالذكر أن بوسي شلبي قامت بتقديم برنامج أحلى النجوم على شاشة قناة المحور، ومن المنتظر أن تظهر قريبًا قناة الحياة لاستكمال تقديم برنامجها.