إكتبلي .. موقع إلكتروني جديد للتواصل بين المنتجين وأصحاب الأفكار - E3lam.Com

تعلن وكالة كرياتيف آراب تالانت عن إطلاق مبادرة “إكتبلي”، عبر موقع إلكتروني يحمل نفس الاسم للتواصل بين المنتجين وأصحاب الأفكار الجديدة.

قال عمرو قورة، مؤسس وكالة كات .. “إن السبب في تدشين موقع “إكتبلي” هو السعي لإيجاد حل للمشكلة الحالية التي تواجهها صناعة السينما والدراما في مصر، والتي تتمحور في عدم وجود وسيلة سهلة لإيصال أفكار الكتاب المبدعين للمنتجين، وفي الوقت نفسه، فإن المنتجين يعانون من عدم وجود الفكرة الجيدة”

وأضاف “قورة” أن هناك أيضًا منتجين في الخارج يبحثون عن فكرة مؤثرة وجديدة لتنفيذها، لذلك فقد قررت الوكالة خلق وسيلة سريعة لاستقبال أفكار الكتاب والمبدعين وصناع السيناريو، بأسلوب مبسط جدًا، حيث ان الفكرة أهم من السيناريو، فالأخير يتوفر من يستطيع كتابته باحترافية، لكن النادر الوجود هو الفكرة.

أردف الخبير الإعلامي، أنهم سيستقبلون تلك الأفكار ويدرسونها ويتم إختيار الاصلح من بينها، ومن ثم الاتصال بأصحابها لمناقشة المزيد من التفاصيل وكتابة المعالجة.

وأشار الى أن تلك المبادرة مفيدة للمنتجين المصريين، ولمن هم خارج مصر أيضًا من الباحثين عن قصص مصرية جيدة، وكذلك الشباب المبدعين الذين يبحثون عن فرصة للوصول الي المنتجين، لعرض أفكارهم عليهم.

للدخول على الموقع من هنــا

للدخول على صفحة الفيسبوك من هنــا

للدخول على تويتر من هنــا

###

عن إكتبلي: “اكتبلي” هي المنصة التي ستُحدث ثورة في كواليس صناعة الترفيه في العالم العربي. فسوف تكون هذه المنصة بمثابة نقطة ارتكاز تتجمع حولها أفضل الأفكار وأكثرها إبداعاً ليتم تحويلها فيما بعد إلى أعمال فنية قيّمة، فعندما تسجل فكرتك على منصة “اكتبلي” فأنت تعطي نفسك الفرصة لإيصالها لمجموعة من أهم المنتجين وشركات الإنتاج في الوطن العربي، وبهذا تكون قد أخذت خطوتك الأولى نحو تحويل فكرتك إلى واقع ملموس.

عن كرياتيف آراب تالانت: أول وكالة من نوعها في مصر والشرق الأوسط لرعاية وإدارة الفنانين والموهوبين في جميع المجالات الفنية. تضم الشركة عدد كبير من المواهب المتميزة في مجال التمثيل والإخراج والكتابة والغناء والتلحين وغيرها من اصحاب المواهب المتميزة، وذلك بالتعاون مع وكالة ذا آرتيست بارتنرشيب في إنجلترا ولوس أنجلوس والتي بدورها سوف توفر فرص متبادلة لترشيح فنانين أجانب للعمل في السوق العربي وإتاحة الفرص للفنانين المصريين والعرب في المشاركة للعمل في السوق الأجنبي. انطلقت الوكالة في شهر مايو ٢٠١٥ وتعمل الوكالة ما بين القاهرة ودبي وأبو ظبي وبيروت ولوس أنجلوس من خلال فروعها في تلك الدول.