شاهد: القوة الخارقة التي يتمناها مذيعوا قناة Extra news

قامت الصفحة الرسمية لقناة Extra news على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعرض تقرير ساخر تم تصويره مع مذيعي القناة.

نرشح لك: كيف نكّد نبيل الحلفاوي على عمرو أديب؟

جاء السؤال الذي تم توجيهه إلى مذيعي القناة كالتالي: “ياترا إيه القوة الخارقة اللي نفسك تكون عندك وهتغير بيها إيه؟”، لتتوالي الإجابات المختلفة من مذيعي البرامج والنشرات في القناة.

فقالت الإعلامية ريهام السهلي مقدمة “المواجهة” أنها تتمنى لو أنها تستطيع قراءة العقول وما تفكر فيه، وقالت دينا سالم مقدمة برنامج “مال وأعمال” إنها تفضل الطيران للذهاب لأي مكان بسرعة، وهي نفس الأمنية التي اختارها المذيع هاني حتحوت والذي أوضح سبب اختياره للطيران لأن الطريق طويل وصعب من مدينة نصر إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

فيما قالت لما جبريل أنها تتمنى أن تختفي حتى تذهب لأماكن مختلفة دون أن يراها أحد، وجاءت إجابة آية عبد الرحمن مختلفة حيث تمنت أن تأكل ماتريد دون أن يزداد وزنها.

في السياق نفسه تمنى بعض الإعلاميين والمذيعين قوة خارقة لتحقيق أشياء ليست شخصية، فقد أعربت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج “هذا الصباح” عن رغبتها في توزيع حبوب الضمير على الجميع، كما أعربت نانسي نور عن رغبتها في تنضيف كافة الشوارع المصرية، وقال المذيع حسام حداد أنه يتمنى أن يكون طريقة من طرق الله لتحقيق العدل في العالم.

وقالت مروج إبراهيم أنها تتمنى لو أنها تمتلك عصا سحرية لتغيير طبائع البشر من الجبن للشجاعة ومن الكسل للنشاط، وقالت شيماء خاطر أنها تتمنى أن تجعل جميع البشر يتقبلون أفكار الآخرين ومعتقداتهم وجنسياتهم وألوانهم، كما تمنت مها سراج بأن تجعل المطر يغسل قلوب البشر، واختتم شادي شاش بأنه يعتقد أن قوتنا من الممكن أن تكون قوة خارقة فإذا أردنا تحقيق شئ وأخلصنا فيه ستكون تلك هي القوة الخارقة.

https://www.facebook.com/extranewstv/videos/1290793121021606/