كيف نكّد نبيل الحلفاوي على عمرو أديب؟

إسراء إبراهيم

ذكر الإعلامي عمرو أديب أنه يعلم نتائج المباريات من خلال استديو الرياضة الذي يجاوره؛ مشيرًا إلى أن أغلبهم من جماهير النادي الأهلي.

وتساءل أديب إن كان سيمضي حياته يبارك للنادي الأهلي، في إشارة إلى فوز الأهلي على نادي مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة.

نرشح لك: استقالة منى زوبع رئيس الهيئة العامة للاستثمار

أضاف “أديب” خلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” أمس الأحد؛ أن ما أتعبه هو ما كتبه الفنان نبيل الحلفاوي على حسابه الرسمي على “تويتر”،عندما سأل جمهور النادي الأهلي بعد هدف التعادل عن من سيسجل الهدف الثاني للنادي.

أشار “أديب” إلى أن طريقة “الأمر المباشر” التي يتبعها الفنان نبيل الحلفاوي والأهلاوية؛ هي التي يُدار بها الدوري في مصر وهكذا يفوز النادي الأهلي عندما يقرر مجموعة من الأهلوية أن يُسجل الهدف الثاني للنادي؛ قائلًا “وعمرو يضايق تاني، وعمرو يتنقط تاني، وعمرو يتنكد تاني”.

وتابع مازحا: “الأهلي يفوز بالأمر المباشر، اكسبوا وأنتم ساكتين، راعوا إن فيه ناس تانية متنكدة.. أنتم بتقولوا على الهدف قبل ما يجي.. أنتم وصلتم للمرحلة دي من الفرعنة”.

وطالب”أديب” الأهلاوية بمراعاة مشاعر الآخرين وتقدير زملائهم في المركز الرابع في إشارة للنادي الزمالك

أضاف “أديب” أن الأهلي لو لعب للدوري الإنجليزي سيفوز بنفس الطريقة لأن ذلك هو النادي الأهلي، مطالبًا أن يحصلوا على الدوري وأن يفرحوا بهدوء؛ وأن يكون لديهم إحساس بالآخرين.

بدوره رد الفنان نبيل الحلفاوي على تعليقات عمرو أديب الساخرة قائلا: ” حبيبي يا عمورة أحلي زمالكاوي والله. ربنا يسعدك زي ما بتكمل سعادتنا بتعليقاتك”.