برومو

عمرو حسن ينصح بالاستماع إلى هذه المطربة

إسلام وهبان

ذكر الشاعر عمرو حسن أنه محب لصوت المطربية المغربية أسماء لمنور، وأنه ينصح عشاق الطرب الاستماع إليها، خاصة أغنية “غدا ألقاك”، بالحفل الذي أقامته في عمان.

نرشح لك: 25 تصريحا لـ عمرو حسن.. أبرزها عن حفلاته خارج مصر وديوان “الوردة البلاستيك”

أضاف “حسن” خلال استضافته بموقع إعلام دوت أورج، مساء الخميس الماضي، أنه يرى أن أسماء لمنور هي الشيء الموازي للوحي، مشيرا إلى أنه بمجرد سماعه لصوتها يتحول مزاجه 180 درجة، فهي قادرة على إعطائه طاقة إيجابية رهيبة، ويعتبرها مثل أجهزة التنفس الاصطناعي.

نرشح لك.. عمرو حسن يوضح حقيقة بوست ضابط الشرطة

في نهاية الندوة التي استمرت لساعتين، قدم “حسن” مجموعة من دواوينه الموقعة، للفائزين بالمسابقة التي أطلقها إعلام دوت أورج قبل الندوة بأيام، والذين حضروا بأنفسهم لاستلامها والاستماع إلى حواره وقصائده والتقاط بعض الصور التذكارية معه.

يذكر أن الشاعر عمرو حسن قد صدر له في بداية مشواره الفني ديوانين في عام 2010 ، هما “المهنة بارقص” و”على ناصية الشاعر”، ثم توقف عن النشر حتى جاء عام 2014، فأصدر ديوان “ناس كافيه”، ثم “سيلفي” في 2015، وديوان ”باندا” فعام 2016، والذي فاز بجائزة أحمد فؤاد نجم، فيما صدر له ديوان “مثلا” عن دار “تشكيل” للنشر والتوزيع، العام الماضي. كما ينتظر صدور ديوانه الجديد “الوردة البلاستيك” عن دار تشكيل، بالتزامن مع معرض الكتاب 2018.

نرشح لك.. ماذا يفعل عمرو حسن على أرصفة حي الزمالك؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock