تعيين أول سفيرة محجبة لإحدى حملات العناية بالشعر - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

استعانت شركة “لوريال” لمنتجات العناية بالشعر بامرأة محجبة لأول مرة في تاريخ العلامة التجارية؛ وذلك في أحدث حملة إعلانية لها “لوريال إلفيف” لتكون هذه السيدة سفيرة لعلامتها التجارية.

ظهرت أمينة خان مدونة الفيديو المحجبة دون إظهار خصلة واحدة من شعرها جنبًا إلى جنب مع النجمتين شيريل ودوغي بوينتر؛ وذلك خلال إعلان عن مجموعة من مستحضرات “لوريال” الجديدة؛ مما جعل الحملة موضع حديث للكثير من الأشخاص.

نرشح لك.. أحمد عزمي يكشف مشاريعه الفنية في تسجيل صوتي

ذكرت “خان” خلال لقائها مع مجلة vogue يوم الأحد الماضي؛ أن المرأة لا تحافظ على شعرها فقط من أجل إظهاره للآخرين بل كجزء من شعورها بنفسها واستقلاليتها؛ متسائلة عن افتراض الناس أن اللواتي لا يظهرن شعرهن لا يعتنين به.

كما أوضحت “خان” أنها تشعر بالسعادة لأن “لوريال” تعترف بأن الحجاب لا يمنع النساء من الحفاظ على شعرهن بحالة جيدة؛ ووصفت أمينة خان الحملة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بـ”تغيير في اللعبة”؛ مشيرة إلى أن علاقتها بشعرها أصبحت معقدة خلال الفترة الأخيرة؛ لأنه كان يبدو باهتًا كلما خلعت الحجاب؛ لذلك استخدمت المستحضر الوردي من “لوريال إلفيف”.

الجدير بالذكر أن حملة “لوريال” الجديدة تهدف إلى استكشاف علاقة المرأة بشعرها؛ والاهتمام بها من خلال مجموعة من المستحضرات التي تناسب جميع أنواع الشعر.

يُذكر أن أمينة خان يتابعها على موقع التواصل “انستجرام” نحو ما يقرب من 570 ألف شخص؛ كما أنها ارتدت الحجاب في العشرينات من عمرها.

https://www.youtube.com/watch?v=vbQ18_jHzZM