المسلماني عن علي عبد الله صالح: تموت اليمن وهو لا يموت

هاجم الإعلامي أحمد المسلماني، في برنامجمه “صوت القاهرة”، على فضائية “الحياة”، الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، المتحالف مع الحوثيين، قائلًا: “تموت اليمن وهو لا يموت”، مشيراً إلى أنه أصاب الجميع بالحيرة، بدءا من الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ثم مبارك، بسبب التصور بأنه يحارب الحوثيين، ولكنه في الأصل اتضح أنه متحالف معهم.
وأضاف المسلماني: “الرجل الذي حارب الحوثيين عدة حروب، وهو الذي تحالف معهم من أجل دخولهم العاصمة صنعاء وأماكن أخرى في البلاد، وهناك تحليل يقول إن صالح خاض حروبا عديدة ضد الحوثيين، كان الهدف منها في الأساس تدمير الجيش اليمني”.
وأوضح المسلماني أن صالح يسير بمبدأ “تحرق اليمن وتنتهي ليس مهما، وأبقى أنا في السلطة والزعامة والمشهد السياسي”، لافتا إلى أنه لا يفرق معه اليمن أمام تحقيق مصالحه وأهدافه، بعدما ترك شعب اليمن في خراب وتدمير وفقر شديد للغاية.
واستطرد قائلا “صالح حياته الشخصية مليئة بالغموض، وبها روايات تصلح لأن تكون مادة جيدة للسينما، ولو جاء مخرج لتنفيذها سيكون أمام فيلم أسطوري عن علي عبدالله، شاويشا، ورئيسا، ومحاربا، ومتآمرًا، ومتحالفًا من أجل إحراق وطنه لكي يتدفأ بنيرانه”.
وختم المسلماني “اليمن والتاريخ سيلعنوك لتقديمك مصالحك الشخصية على مصالح وطنك، فأنت تعتقد أن اليمن سيموت، ولكن في الواقع أن الذي سيموت هو أنت وسيرتك وسيحيا اليمن”.

 

اقـرأ ايضـا : 

عمرو أديب: يلعن الأنبوبة اللي وصلتنا لمركز 130 في السعادة

رانيا بدوي: السيسي ينحت شرعيته

القرموطي يعرض رغيف خبز بداخله “صرصار”  

 حبس “ماجد الكدواني” بتُهمة ضرب “عامل”   

 عكاشة ينفعل على المخرج بسبب آية قرآنية

جابر القرموطي: “الصحفي مش بكارنيه النقابة”

 أحمد موسى: السيسي يسلم على تميم.. أنا لأ‎

 رسمياً.. شريف عامر يستقيل من ماسبيرو

 يوسف الحسيني عن عاصفة الحزم: ممكن نسميها زعابيب!             

 أسئلة معدة مسبقاً في المؤتمر الصحفي لختام القمة

أول قضية ضد قناة TeN والسبب سمير صبري‬‎

مشادة حادة بين مراسلة cbc و بدرية طلبة

محمود سعد يقارن بين موقف تميم وجولدا مائير

داعية مغربي يسئ لمصر وفاطمة ناعوت تهدد بالانسحاب

وزير خارجية العراق ينفعل على وائل الإبراشي