انتهاء نانسي من اختيار فريقها "للمواجهة الأخيرة" في The Voice Kids - E3lam.Com

نهلة سويلم

استمرت اليوم أولى مراحل التصفيات في برنامج “The Voice Kids” في موسمه الثاني، وهي المرحلة التي تلي مرحلة “الصوت وبس”، ليختار مدرب كل فريق 5 مشتركين فقط من ضمن 15 مشترك لمرحلة “المواجهة الاخيرة”.

في حلقة الليلة السبت من البرنامج، المذاع على شبكة قنوات “MBC“، انتهى الفنان تامر حسني والفنان كاظم الساهر من مواجهات فريقهما، ليأتي دور نانسي عجرم في مواجهة الفريق الواحد الخاصة بفريقها، فاختارت لأولى مواجهات الفريق الليلة أصغر 3 مشتركين بالفريق، وهم زين عمار، وجيسيكا غربي، ويائيل القاسم، ليتنافسوا على حلبة “The Voice Kids” بأغنية لوائل كفوري وهي “مغرورة”.

نرشح لك: إعادة فتح مستشفى السلام الدولي

صعدت “نانسي” للمسرح فور انتهاء المشتركين من الغناء، لتحييهم على أدائهم، مؤكدةً أن لكل منهم مستقبل رائع، ولكنها مضطرة لاختيار مشترك واحد فقط، وهو يائيل القاسم، قائلةً: “جديته وصوته وأداءه على المسرح خلاني أختاره”.

https://www.youtube.com/watch?v=K9_tLeMxcjc

تبع هذه المواجهة مواجهة أخرى بين لجي المسرحي، وجراح الشاعر، وأمجد نبيل، و أشارت نانسي عجرم إلى أنها تفاجئت بمواهب بعضهم التي لم تظهر في مرحلة “الصوت وبس”، واختارت لهم أغنية “رهيب” لعبد المجيد عبدالله، ليقوموا بتأديتها على المسرح، بينما تظهر على ملامح “نانسي” السعادة الشديدة بمواهب فريقها.

مدح المدربون الثلاثة أصوات المشتركين فور انتهاء العرض، وأكد “تامر” و”كاظم” أن قرار “نانسي” سيكون صعبًا، ولكنها لم تفكر كثيرًا، فبعد أن شكرت المواهب الثلاثة على تزيينهم البرنامج باللون الخليجي الرائع، وقع اختيارها على “العاشق الصغير” كما وصفه كاظم الساهر، لجي المسرحي.

https://www.youtube.com/watch?v=WSycv90xOLo

في المواجهة الأخيرة، التي وصفتها “نانسي” بأصعب مواجهة بفريقها بسبب قوة المشتركين الثلاثة وتمكنهم من أدائهم، وكذلك جمال أصواتهم، فاختارت التوأمان خالد مرعي، وعابد المرعي ومعهم كمي غرز الدين، ليتنافسوا بأغنية “على العقيق” لصباح فخري، مؤكدةً أنها اختارت هذه الأغنية خصيصًا لتناسب قوة أصواتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=fFa2mwhe-T8

أبدع المشتركون الثلاثة بتأدية الموال قبل الأغنية، وهو ما ظهر على انطباعات المدربين، كما أضفوا جوًا من المرح على المسرح، ما جعل “كاظم” يهنئ “نانسي” على اختيارها للأغنية التي ناسبت أصواتهم، وأبرزت مواهبهم على المسرح، كما أشاد تامر حسني بالأصوات الثلاثة، تاركين لـ”نانسي” الاختيار الصعب، لتعلن بعدها انضمام عابد مرعي لفريقها في مرحلة “المواجهة الأخيرة”، كما طلبت من “خالد” و”كمي” أن يكونا فخورين بمستواهما الذي أهلهما لهذه المرحلة المتقدمة من المسابقة، لتنهي “نانسي” مرحلة المواجهة، وتستعد بـ5 مشتركين لخوض مرحلة “المواجهة الأخيرة” الأسبوع القادم.