شاهد: عزت أبو عوف يرد على وصية "حرق أفلامه"

رد الفنان عزت أبو عوف على الجدل الذي أثير مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية، بسبب الكلمة التي قالها خلال تكريمه عن مجمل أعماله في مهرجان “What Happens”، حيث قيل أنه طالب بحرق أفلامه بالكامل بعد وفاته.

نشرت “أميرة” زوجة أبو عوف مقطعًا مصوَّر له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجه فيه رسالة إلى مطلقي شائعات وفاته ووصيته بحرق أفلامه، مؤكدًا أنهم أشخاص عديمو الضمير، وليست لديهم أي إنسانية.

تابع: “للأسف الشديد.. أقول لكل من أطلقوا هذه الشائعة أنتم أناس عديمو الأخلاق والتربية وليس لديكم ريحة الإنسانية، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. لأن ده اتسببلي في أذى كبير”.

أضاف أنه بصحة جيدة وبخير، ولا يدري لماذ يتم تعمد إطلاق مثل هذه الشائعات حوله باستمرار، قائلاً: “مش فاهم ليه مستقصديني بالحكاية دي.. اللي حصل إن أنا وأنا بستلم جايزة نجم العرب قولت كلمة اتنقلت غلط بطريقة سمجة”.

أوضح أن ما قاله بالنص خلال التكريم هو: “يا جماعة أحلى حاجة في الدنيا إن الفنان يتكرم وهو عايش لأن ده بيديله إحساس إنه لسه مطلوب والناس حاباه وبيتقدر.. يستحسن تعملوا الحكاية دي مع الناس قبل ما تموت.. يا جماعة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليا ممثل سيء جدًا بس وأنا عايش شكرًا للتكريم.. فيها حاجة دي!”.

https://www.facebook.com/amiraaboelsaoud/videos/10155738779351075/