صديقة أحمد فهمي تدافع عنه.. وزوجته ترد - E3lam.Com

علَّقت سهام شعبان الصديقة المقربة من الفنان أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج، على الانتقادات التي وجهت لـ”فهمي” على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض حلقته في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، حيث انتقد البعض ما ورد خلال الحلقة من تحكمه الشديد في زوجته، ومنعها من الغناء.

أوضحت “سهام” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها تعرف “فهمي وأميرة” منذ أن كانا يغنيان معًا في الأوبرا وكان “فهمي” وقتها عازفًا فقط ولم يكن قد توجه للغناء، مضيفةً: “أحمد شافها بتغني معانا في الكورال حبها، اتخطبوا.. الأيام دي أنا شوفت بعيني أحمد كان مبيغيرش هدومه عشان يحوش ويتجوزها، لأن أميرة كانت حب من أول نظرة”.

نرشح لك.. “رشاد” يروي كيف اعترف بحبه لـ مي حلمي في “معكم”

لفتت إلى أنهما كانا ينتميان لأسر متوسطة الحال، و”فهمي” عانى كثيرًا لتوفير متطلبات الزواج، مستطردةً: “في الفترة دي كانت أميرة وش السعد عليه واتكون فريق واما وفعلا ربنا فتحها عليهم وحياتهم اختلفت وسابت الأوبرا والغنا واتفرغت لحياتها معاه”، مشددةً على أن “فهمي” كان يخاف كثيرا على زوجته وكانت “حاملا” وقتها، منوهة أنه لم يمنعها بل كان لها الخيار لكن في حدود الاحترام لأن الوسط الفني ليس مضمونًا، على حد قولها، وأنها في تلك الفترة أنجبت طفليها وبعدها عملت مذيعة في أكثر من برنامج وترك لها حرية الاختيار.

في نفس السياق، أكدت “سهام” أن “أميرة” كانت ترفض الظهور في البرنامج لكن زوجها طلب منها ذلك وتم التصوير في المنزل، وكانت الأسئلة متنوعة حول حياتهم والأطفال، لكن البرنامج قام بالتركيز على الأسئلة التي تحمل الغيرة ومنعها من الغناء، وتم عمل “مونتاج” لبقية الحوار. واستطردت موضحة أفضال أحمد فهمي وزوجته عليها وقيامهم بالعديد من الأعمال الخيرية، كما نوهت أن زوجته أميرة هي من علمتها الصلاة.

من جانبها، ردت أميرة فراج على تعليق صديقتها، حيث وجهت لها الشكر على التوضيح الذي كتبته، مضيفةً: “المشكلة فعلا في حذف كلامي وإنهم اخدوا اللي هما عايزينه،،أحمد فهمي أرجل وأنضف وأطيب راجل في الدنيا، وأكيد مش رابطني في الشجرة، ورأيه هو حر فيه ما حكم في ماله فما ظلم، وأنا بقى حياته هو حر وأنا حره اللي مش عاجبها ومش عجبه، لو اتقدملها ترفضه”.

https://www.facebook.com/sema.shabaan.9.7/posts/10213967512693831