مواقف وطرائف مذيعي Extra News على الهواء

نشرت قناة “Extra News” فيديو على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” يحكي فيه مذيعي القناة أغرب وأطراف المواقف التي تعرضوا لها على الهواء.

دينا سالم هي صاحبة النصيب الأكبر من المواقف الغريبة على الهواء، حيث اعترفت بمشكلتها مع نطق كلمة “شبورة”، فدائمًا ما تنطقها “شنبورة” مما يدفعها للضحك أحيانًا، متذكرة مشهد للفنان عادل إمام في مسرحية “مدرسة المشاغبين” عندما كان ينطبق كلمة سبّورة “سنبورة”، كما حكت موقف آخر عندما عجزت عن التصرف في مداخلة تليفونية مع مشتكي على الهواء، هدد بانتحاره، وأخيرًا “سحر الألماظ” حيث كانت تتابع خبرًا عن بيع ألماظة كبيرة وفقدت تركيزها تمامًا عند رؤيتها.

نرشح لك: القبض علي معد بقناة العربية بالسودان

أما مروج إبراهيم، روت موقف تسبب في إحراجها بسبب خطأ فني وقع في إحدى حلقات برنامجها، شهر رمضان الماضي، حيث كانت تتحدث مع زميلها الدكتور محمد سعيد محفوظ أثناء عرض أحد التقارير وتخبره عن شعورها بالعطش بعد الإفطار، لكنها فوجئت بانتهاء التقرير وعودة صوتها وهي تقول “بفضل أشرب ماية كتير” وهو ما تم تحول إلى كخبر على كثير من المواقع.

شادي شاش ذكر موقف طريف تعرض له عندما كان يستعد للظهور على الهواء وفوجيء بتمزق رابطة عنقه، مما دفعه إلى محاولة اخفاء التمزق لكي لا يراه المشاهدين، وهو ما حدث، بينما ذكرت مها سراج موقف عن نوم أحد الضيوف أثناء استضافته على الهواء، في حين قامت شيماء خاطر بوضع عدسة لاصقة واحدة في عينها بسبب شعورها بالحساسية من وضع العدسة الأخرى في عينها، لتكتشف في النهاية انها غير قادرة على الرؤية جيدًا.

أما آية عبد الرحمن فقد فاجئتها “شرقة” على الهواء مباشرة أثناء تقديمها لأهم العناوين، مما تسبب في إنهاء نشرة الأخبار دون أن تستكمل قراءة العناوين بسبب عدم قدرتها على الحديث، كما تعرض هاني حتحوت لموقف أضطره للخروج إلى فاصل إعلاني بسبب توتر الضيف وعدم سيطرته على العرق الغزير داخل الاستوديو.

حسام حداد كان يجري مداخلة عبر سكايب مع أحد الضيوف من روسيا، وفوجيء بقطة تصعد أمام الرجل الذي قام بدفعها بعيدًا وأكمل حديثه بكل جدية، أما فرح علي فكانت تستضيف أحد الضيوف الذي قام بنسيان حقيبته، فقام أحد الموجودين بالاستوديو من فريق العمل باحضارها واعطاءها له عندما كان يتحدث بينما لايظهر على الشاشة، ليتوقف الضيف عن الحديث ويتوجه بالشكر له لإحضاره الحقيبة.

عن مواجهة انفعال الضيوف، تقول إيمان الحويزي أنها فوجئت بانفعال أحد ضيوفها عندما طلبت منه الإيجاز في الإجابة، مطالبًا بحقه في الوقت كباقي الضيوف، كذلك حكت لما جبريل عن مداخلة هاتفية مع أحد مسئولي البورصة، الذي انفعل انفعالًا شديدًا طوال المكالمة، ولم يمنحها فرصة الرد قبل أن يقوم بالصمت فجأة ثم قول “يرحمكم الله” قبل إنهاء المكالمة.

ريهام إبراهيم تروي قصة محافظة البحيرة وتعرضها لحادث أثناء مداخلتها التليفونية على الهواء، أما أحمد خير فيجيب أنه لم يتعرض لمواقف غريبة على الهواء كباقي زملائه.

https://www.facebook.com/extranewstv/videos/1284997294934522/