قصة حب عبير منير وأسامة أنور عكاشة - E3lam.Com

عبرت الفنانة عبير منير عن حبها الشديد، والمشاعر الإنسانية التي مازالت تحملها تجاه زوجها الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، موضحة أن حبهم استمر قرابة الست سنوات، منهم ثلاث سنوات قبل إتمام الزواج.

قالت “منير” خلال حوارها مع المذيعات الثلاثة: هبة فاروق، وأيات أباظة، ومنى أبو الغيط، مقدمات برنامج “مساء الفن”، عبر فضائية “نايل دراما”، إنها تحبه وتقدره بشدة، وتلقب قصة حبهما بـ “حب العمر”، رغمًا عن زيجتها السابقة، مؤكدة على إنسانية “عكاشة”، واختلافه عن غيره، مرددة الجملة التي اعتادت على أن تقولها له: “كنت دائمًا بقوله، أسامة أنا فهمت يعني إيه معنى أن الست يبقى معاها راجل، مش عامل عليها راجل”.

نرشح لك: إهداء خاص من الرداد لـ نور الشريف في “عقدة الخواجة”

أوضحت أن علاقة زواجهما كانت مختلفة ومميزة، وتحمل كل معاني الإنسانية والتفاهم والحنان، مؤكدة مدى صدق مشاعرهما، التي انتقلت بالتبعية إلى أولادهما، حيث كانت ومازالت تتواصل مع أولاد “عكاشة” من زوجته الأولى، وتكن لهم كل الحب والتقدير، مثلما كان يفعل أيضًا مع أولادها من زوجها الأول، حتى إنه كان يهتم بشئونهم الخاصة.

وكشفت أنهما اتفقا منذ لحظة زواجهما على أن يكون الحب هو أساس علاقتهما قائلة له: “مش عايزة ورقة الجواز تكون بمثابة صك عبودية، لا أنا ليك ولا إنت ليا، حبنا هو اللي هيبقى صك العبودية، لكن الورقة دي، وحقي وحقك والماديات والكلام الفارغ ده، هو اللي بيبوظ الجوازة”.

اختتمت “منير” حديثها، مؤكدة أن “عكاشة” في حياته الشخصية مختلف تماما عن طبيعته في شغله ومقالاته النارية، التي كان يكتبها، وأنه كان على قدر كبير من الإنسانية والرومانسية، فضلاً عن حرصه الدائم على أن يعبر لها عن مشاعره، مؤكدة أنه لم يمر يوم دون أن تذكره.