أخيرًا.. هاني شاكر يتخلى عن الأغاني الحزينة - E3lam.Com

قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إنه حافظ على صوته ونجوميته حتى الآن من خلال بعض الطقوس التي يفعلها، لأن صوته هو “مصدر رزقه” على حد قوله، لذلك يحرص على الحفاظ عليه دومًا.

أضاف “شاكر” خلال حواره في “الوطن“، أن صوته استمر بنفس الجودة طوال هذه السنوات، لأنه ليس مدخناً للسجائر ولا مدمناً للكحوليات، وهما أخطر شيئين مضرين للأحبال الصوتية، لافتًا إلى أنه لديه بعض الطقوس التي يفعلها قبل الغناء أو إحياء الحفلات، فهو لا يحبذ الكلام يوم الحفل، ويجلس طوال الوقت في استرخاء، ويفضل تناول المشروبات الساخنة.

نرشح لك: نادين الراسي: مع محمد رمضان اشتغل من غير فلوس

على صعيد أخر، كشف “شاكر” سبب حصره من قبل البعض في تقديم الأغاني الحزينة، مشيرًا إلى أنه قدَّم طوال مسيرته الغنائية، جميع الأشكال والألوان الموسيقية، معترفًا بأنه أخطًا في تصوير الأغنيات الدرامية والحزينة، ما جعل البعض يأخذه عليه كـ”عيب”.

تابع: “لذلك قررت بالاتفاق مع مدير أعمال تامر عبد المنعم، أن نعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم وتصوير الأغنيات السريعة والرومانسية، حتى يزول هذا الانطباع عن الجمهور، خصوصاً الجيل الجديد الذى ربما لم يتعرف على تاريخ هاني شاكر جيداً”.

وفيما يخص عودته مرة أخرى إلى الدراما، قال نقيب المهن الموسيقية، إن الوقت قد حان، ولكن للدراما التليفزيونية وليست السينمائية، موضحًا أنه ظهر في عدد من الأفلام لا بأس بها خلال بدايته الفنية، حيث حقق نجاحاً جيداً، ويرى أنه قادر في الوقت الحالي على المشاركة في عمل درامي تليفزيوني.

أكد أن هناك بالفعل عمل يعكف عليه الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، ولكنه يدور في فلك رجال الأعمال، ولم توضع اللمسات الأخيرة عليه حتى الآن، لكى يتم الإعلان عن تفاصيله وأبطاله.