"نايل موفي" قناة جديدة لماسبيرو بالشراكة مع أخبار اليوم - E3lam.Com

كشفت مؤسسة “أخبار اليوم” برئاسة ياسر رزق، رئيس مجلس الإدارة، عن دخولها شراكة مع ماسبيرو لإطلاق قناة “نايل موفي” للأفلام الأجنبية، للاستحواذ على إعلانات الشركات والجهات المصرية التي كانت تذهب لمحطات مثيلة عربية، مع الحرص على أن تبث القناة أحدث وأفضل الأفلام.

نرشح لك – أولئك يتنافسون على أفضل لاعب في تاريخ مصر

كما تتعاون المؤسسة مع التليفزيون المصري في خطة تطويره الحالية، من خلال حصول وكالة أخبار اليوم للإعلان على امتياز برنامج “مصر النهاردة”، برنامج التوك شو الرئيسي، الذي سيقدمه الإعلاميان خيري رمضان ورشا نبيل، ويبدأ بثه قبل نهاية يناير الجاري، على القناة الأولى والقناة الفضائية وراديو مصر.

كما تضمن خطة تطوير النشاط الصحفي والإعلامي في المؤسسة إطلاق أول شبكة صوتية لخدمة المكفوفين في مجال الصحافة الرقمية، باسم “الأخبار برايل”، بجانب التوسع فى مجلة الأخبار برايل الشهرية التي توزع مجاناً وإطلاق سلسلة الكتاب الملموس للمكفوفين، إضافة إلى إطلاق الطبعة العربية من الأخبار وأخبار اليوم هذا العام، بعد الانتهاء من دراسات الجدوى والاتفاق مع مراكز الطبع والتوزيع، إضافة إلى إصدار صحيفة اقتصادية يومية قائمة أساساً على الاشتراكات، وصحيفة يومية باللغة الإنجليزية بنفس الأسلوب.

جاء ذلك في تقرير نشرته “أخبار اليوم” اليوم السبت، في نسختها المطبوعة، عن مشروعاتها الإعلامية والصحفية خلال الخمس سنوات المقبلة، بعنوان “خلال السنوات الخمس المقبلة.. «أخبار اليوم» مؤسسة إعلامية متعددة الوسائط”.