سبب حذف مشاهد مي كساب من فيلم "طلق صناعي" - E3lam.Com

قال السيناريست والمخرج خالد دياب، إن الفنانة مي كساب، لا تجيد التمثيل، فهي تفوقت على ذلك وتتعامل بطبيعتها في أداء المشاهد، مضيفًا: “عندي التمثيل إن الممثل ما يمثلش.. إنه يبقي طبيعي وهي دي مي كساب طبيعية ما بتمثلش”.

نرشح لك: صور: مي كساب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “فريدة”

أضاف “دياب” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “مي” كان دورها كبير جدًا في فيلم “طلق صناعي”، “دور يليق بقيمتها ونجوميتها” على حد قوله، لكن اقتراب الموسم الرمضاني وانشغال الممثلين في الانتهاء من المسلسلات تسبب في تأجيل تصوير الفيلم.

تابع: “مي كانت حامل فصورت مشاهد ليها وهي حامل في الشهر التاني ومشاهد وهي في السادس ومشاهد في التاسع -ربنا يخلي بنتها- فنتيجه لما يسمي الراكور اللعين واجهنا مشاكل.. أنا كنت شايف أدائها هايغطي على الراكور بس كان في مشاهد واضح فيها جدا اختلاف الشكل فشيلت من مشاهدها وأنا بجد بتقطع”.

أضاف مخرج “طلق صناعي” أنه عندما شاهد الفيلم مع الجمهور في مصر ودبي، أدرك مدى تفاعلهم مع مشاهد مي تحديدًا، قائلاً: “كل ما مي تتكلم الناس تضحك فأنا اقول لواحد من صناع الفيلم هو مكنش ينفع أسيبلها مشهد أو اتنين كمان! يقولي الراكور يا أستاذ”.

يُذكر أن فيلم “طلق صناعي” من بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومي كساب وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وسيد رجب وسيناريو خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.