شاهد: سعد الصغير "سائق تاكسي" في صبايا الخير

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه كان لا يختار الزبائن حينما كان يعمل كسائق تاكسي، قبل تطرقه إلى عالم الفن، لكنه كان يفضل الوقوف دائما للسيدات كبار السن.

واوضح “سعد” خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” المذاع على شاشة النهار، مساء أمس الإثنين، أن الوضع الحالي اختلف عما سبق، وأصبح سائقي التاكسي ينتقون الركاب ويشترطون أماكن بعينها، مفسرًا ذلك بتوفر خدمات أخرى من التوصيل مثل خدمات “أوبر” و”كريم”، وذلك خلال جزء من الحلقة المصور داخل سيارة الأجرة التي كان يقودها سعد.

ترشح لك – قائمة “الفروق” بين موقعي “الزمالك” و”الأهلي” على الإنترنت

من جانبها، طلبت ريهام سعيد من “سعد” أن يقص على الجمهور، مشواره المهني قبل أن يتجه إلى النجومية وعالم الفن، فكشف عن عمله الأول في تصليح “البوتاجازات”، حيث كان يصلح “الفونيا”، داخل البوتجازات البدائية ذات الشعلة الواحدة، وتلاها عمله كسائق تاكسي.

في سياق متصل، أعرب “سعد” أنه كان يغني من صغره، حينما كان في الصف السادس الابتدائي، كما أوضح أنه كان “فاشل” دراسيًا، لكنه أكمل تعليمه وحصل على دبلوم صنائع، وعلق على ذلك قائلا: “نجحت بالغش”، مبررًا صرفه عن المذاكرة، بانشغاله بالغناء في حفلات زفاف وأفراح شعبية.

أضاف “سعد” أن حياته قد تغيرت تمامًا بعد وفاة والدته، حيث إنها كانت تشاركه كل شيء في حياته، ولكن حاليًا لا أحد يعوض مكانها، قائلاً: “بعد الأم خلاص، ولا حاجة بتفرحني في الدنيا، خزنة فيها فلوس، ولا حاجة، حتى لو فيها مليون جنيه، ملهومش لازمة، أكنهم اثنين جنيه”، مؤكدًا أنه يشعر أنه كان ينجح فقط بدعاها وبوجودها بجانبه في كل وقت من حياته.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1735307953195689/