لماذا تُريد شيرين رضا العودة بالزمن إلى عام 1800؟ - E3lam.Com

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الاثنين 1 يناير من برنامجها “تعشب شاي” الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي ام سي، الفنانة شيرين رضا والسينارست تامر حبيب وخبيرة الأبراج هالة عمر، في حلقة خاصة يتزامن موعدها مع أول يوم في العام الجديد.

نرشح لك – تعليق ريهام سعيد على أزمة شيرين رضا والأذان

قالت شيرين رضا إن أول شيء تتمناه دائما مع بداية عام جديد، هو التوقف عن فعل ما لا ترضى عنه، ولكنها تفشل في ذلك، بينما قال تامر حبيب إنه يفضل قضاء رأس السنة في منزله حيث يعتبره “أغلس” يوم في السنة، بسبب الاهتمام الزائد به من جانب الناس.

أكد تامر أنه لا يحب المفاجآت مطلقا ولا يحب أن يفاجأه أحد بشيء وهذه هي طبيعة شخصيته، وعن أسباب ابتعاده عن السينما طوال السنوات الماضية قال إن ذلك خارج عن إرادته وجاء نتيجة لاهتمامه بالأعمال التلفزيونية التي كانت تأخذ كل وقته وتركيزه وقال انه كان يفضل التركيز على التليفزيون متمنيا أن يكون عام 2018 عاما للسينما بالنسبة له، لأنه يجهز لعدة تجارب سينمائية ضخمة ستعرض في العام الجديد مع عدد من النجوم وهناك فيلمان مؤكدان من إخراج كاملة ابوزكري وطارق العريان أحدهما إخراج أحمد السبكي.

كما أكد “حبيب” أنه يهتم بقراءة مابين السطور، وهذا ماقاله له طبيبه النفسي الخاص الذي يداوم على زيارته والتردد عليه دائما ووجه تامر حبيب الشكر إلى جمهوره بسبب تفاعله مع الأعمال التي قدمها وتحديدا أغنية “3 دقات” وقال إن الشكر قبل كل شيء لله الذي وفقه في اختيار الموضوعات التي تم تنفيذها.

نرشح لك – شيرين رضا تُكذِّب الفيشاوي: لم يطلبني للزواج

أضافت شيرين أنها تعيش حالة من التوهج السينمائي في العام الجديد حيث تشارك بعدة أعمال ستعرض في عام 2018 أهمها تراب الماس مع المخرج مروان حامد، وتمنت شيرين أن تعود بالزمن إلى الوراء، تحديدا إلى عام 1800 لأن هذا الوقت أو الزمن يتميز بالهدوء التام.

واستطردت شيرين قائلة إنها تحب الأبراج جدا وتهتم بدراسة كل شيء عنها وتحديدا النساء وكل ما يخصهم في الأبراج.

استقبلت غادة عادل وشيرين رضا وتامر حبيب خبيرة الأبراج الشهيرة هالة عمر التي تحدثت عن أحوال الأبراج في عام 2018، وتناولت بالشرح والتحليل كل ماسيحدث مع برجي الجدي والسرطان اللذان سيحدث لهما بعض الارتباك في العام الجديد وسيكون لديهما عدم استقرار وعقبات ستواجههما في حياتهم الأسرية ولكن سرعان ما ستزول، على حد قولها.