قائمة الفنانين المفضلين لـ وائل جسار - E3lam.Com

نرمين حلمي

أعرب الفنان وائل جسار عن حبه وإعجابه بالفن المصري، وبكثير من الإنتاج الفني السينمائي أو التليفزيوني، مؤكدًا أن هناك رموز فنية في مصر ناجحة جدا ولازالت تنجح.

نرشح لك: صور: “خلاويص” تجمع أحمد عيد بـ أبو الليف

قال “جسار” خلال سهرة تليفزيونية خاصة، مع الإعلامي “رامي رضوان”، على قناة “dmc”، بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة، إنه يحب العديد من الفنانين المصريين فمن ممثلي الجيل الجديد يحب نجوم مثل: أحمد حلمي، ومحمد رمضان، محمد سعد، محمد هنيدي، وإدوارد، أما عن ممثلي زمن الفن الجميل، فهو يفضل “وحش الشاشة”، فريد شوقي، رشدي أباظة، حسين رياض، ومن بين الممثلات يفضل: نادية لطفي، وفاتن حمامة، وشادية، وسعاد حسني، ومن ممثلات الجيل الحالي: ياسمين عبد العزيز، دنيا سمير غانم، مي عز الدين، منى ذكى، منة شلبي، هند صبري، نيللي كريم.

استطرد “جسار” منوهًا أن مصر لديها غزارة في الإنتاج الفني والفنانين وأنهم أصحاب تأثير كبير يشهد لهم على مستوى الوطن العربي، ووتابع قائلاً: “في ممثلين كتير، ربنا يطول في عمرهم، عملوا حالة مش طبيعية في الوطن العربي”، موضحًا أمثلة لبعض الأفلام المصرية التي يفضلها، مثل: كافة أفلام فريد شوقي، وأفلام “الزعيم” عادل إمام، وأفلام وحيد سيف.

على صعيد آخر، نفى “جسار” وجود أي حساسية من ناحيته تجاه أي مطرب يغني إحدى أغنياته، ورحب بالفكرة ذاتها مستشهدًا بما حدث حينما غنت الفنانة أنغام إحدى أغنياته في حفل لها، قائلاً: “أنغام دي حبيبتي، فهي كروان مصر والعالم العربي، صوت جميل، إحساس رائع، طيبة”.

وتابع “جسار” مؤكدًا رأيه تجاه ذلك الأمر قائلاً: “بالنسبة لي، عادي جدًا إن حد يغني لي، أو أنا أغني لحد”، موضحًا أن هذا الأمر، يترك المساحة الكافية لكل مطرب أن يغني الأغنية ذاتها، بإحساسه المختلف عن المطرب الأخر، مفسرًا موقف المطربين الذين ينزعجون من هذا الفعل، بأنها مسألة “ثقة بالنفس”، منوهًا أن هناك بعض المطربين الذين يخشون أن يؤدى أحدًا أغانيهم بأداء أفضل منهم.

واختتم “جسار” قوله، مؤكدًا أن هناك فرق كبير بين “الثقة بالنفس” و “الغرور”، وهو الأمر الذي يختلط على كثير من الناس؛ فيعتقدوا خطئًا أنه “مغرور”.