تعرف على سهرات برامج "التوك شو" لـ "ليلة رأس السنة" - E3lam.Com

يشارك معظم الإعلاميين في الاحتفال ببدء العام الجديد من خلال سهرات خاصة يقدمونها بمشاركة بعض الفنانين، وتعرض تلك السهرات المميزة في ليلة “رأس السنة” على القنوات المصرية المختلفة.

نرشح لك: برامج “الراديو 9090” لعام 2018

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز نجوم تلك السهرات ومواعيد عرضها:

يشارك الفنان حمادة هلال في الاحتفال بـ “ليلة رأس السنة” مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج كل يوم المذاع على شاشة ON E، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” صناع مسلسل “سابع جار” الذي يعتبر أنجح مسلسل مصري خلال الفترة الماضية، في سهرة خاصة بمشاركة معظم نجوم العمل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على cbc.

كما تقدم لميس حلقة أخرى بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد وهي حلقة غنائية مع الفنان هشام عباس الذي يقدم باقة من أجمل أغانيه ويروي بعض التفاصيل عن حياته الخاصة، وذكرياته.

وتحل المطربة بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي ونجم الغناء الشعبي “عدوية” والمطرب محمد دياب ضيوفًا في سهرة غنائية خاصة بمناسبة العام الجديد في برنامج بوضوح الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي وتذاع الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً يوم الأحد 31 ديسمبر على قناة الحياة.

أما الإعلامي رامي رضوان فيحتفل بالعام الجديد بحلقة خاصة مع الفنان وائل جسار، وتتضمن الحلقة الكثير من أخباره الفنية وأحلامه وطموحاته في العام الجديد ويقدم عدد كبير من أغانيه، وتذاع الحلقة العاشرة مساء اليوم الاحد على شاشة dmc.

بينما تنفرد الإعلامية منى الشاذلي بظهور مختلف، حيث تقدم حلقة خاصة يوم الأحد المقبل، من برنامجها “معكم”، في تمام الساعة العاشرة مساءً، احتفالًا برأس السنة الميلادية، على الإنترنت.

كانت“الشاذلي” قد كشفت خلال البرومو الذي عرضته الصفحة الرسمية لقناة “cbc”، على “فيس بوك”، أن الحلقة ستنقسم لشقين حلقة وحفلة، باستضافتها للفنانة الشابة ياسمين علي، لافتة إلى أن الحلقة ستتاح فقط عبر حسابات شبكة سي بي سي على فيس بوك ويوتيوب، تعد تلك المرة الأولى في مصر والوطن العربي، التي يتم فيها عرض حلقة برنامج كبير وشهير مثل “معكم” على “الإنترنت” من تنفيذ قطاع الديجيتال ميديا في “cbc”.

https://www.facebook.com/Ma3komMona/videos/2125763857463618/