فيديو: تفاصيل أزمة بسمة وهبة مع بائع فول

كشف أحمد عبدالله، بائع فول، يعمل بالمنطقة التي تسكن فيها الإعلامية بسمة وهبة، وزوجها علاء عابد، عضو مجلس النواب، عن تفاصيل أزمته معهما بعدما أجبراه على ترك المنطقة التي يعمل بها.

قال “عبدالله” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء أمس الخميس، من برنامج “كلام تاني”، الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل، أنه يعمل بتلك المنطقة منذ 10 سنوات، في الدقي، منذ الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

نرشح لك: مطربة كليب “بص أمك”: الأغاني بتاعتي كلها محترمة

أضاف المواطن، أنه كان واقفًا في مكانه كعادته، فطلبت منه الإعلامية بسمة وهبة الرحيل من مكانه، دون إبداء سببٍ لذلك، مضيفًا: “أنا راجل باكل عيش وبجري على عيالي، وعلى حالي ودنيتي”.

تابع أنها لم تخبره بسبب قرارها بأن ترحل، أو تفهمه خطئه فيتجنبه، لكنها أجبرته على ذلك دون سبب، لافتًا إلى أنها أرسلت له عدة أشخاص يخبرونه بذلك.

أردف أنه يوم الثلاثاء تفاجئ بأفراد من مباحث الدقي، يطالبونه بالرحيل عن مكانه، مضيفًا: “قالي يا ابني ده شغلنا وده أمر جايلنا واحنا بنفذه”، متابعًا أنه جمع أشيائه وذهب، مضيفًا: “أنا مش بلطجي قاعد في الشارع، أنا بشتغل عشان ألاقي جينيه في جيبي أكل بيها عيالي”، متسائلًا: “الأحسن الواحد ياكل بالحلال، ولا يسرق ويتاجر في المخدرات عشان يجيب فلوس”.