القرموطي باكيًا: لن أخرج من "النهار"

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حداد على روح الكاتب الصحفي صلاح عيسى الذي وافته المنية قبل أيام، مشددًا على أنه كان “موسوعة الصحفيين” داعيًا له بالرحمة، ولأسرته بالصبر والسلوان.

نرشح لك – “المركزي” يثبت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض 

 
 أضاف “القرموطي” خلال برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الخميس، أنه برحيل “عيسى” فقدت مصر واحدًا من أفضل الكتاب والصحفيين، وكان مدافعًا عن مهنة الصحافة لأنه كان محبا لها.
 
 على صعيد أخر، بكى “القرموطي” على الهواء، تأثرًا بالتقرير الذي أعدته قناة “النهار”، احتفالا بعيد ميلاده، حيث جهز فريق الإعداد مفاجأة له، ووجه جميع العاملين بالقناة رسالة له في تقرير أعدوه خصيصًا بهذه المناسبة.
 
 من جانبه، قدم القرموطي الشكر لجميع العاملين بالقناة، قائلاً: “تقرير جه في وقته لأن الواحد كان بيفكر هيكمل في النهار ولا لأ”، موضحًا أنه خلال الأيام الماضية تلقى عرضًا من قناة كبيرة، مضيفًا: “كان في ميعاد يوم الثلاثاء ولكن بعد هذا لن أخرج من النهار”.
 
 بكى القرموطي بسبب التقرير، قائلاً: “لأول مرة هقول الكلام ده.. لكن خروجي من أون تي في كان من الأشياء التي قصمت ظهري لأني حسيت إني بتطرد من بيتي.. والعتاب كبير على من ساهم في طردي من بيتي”، وتابع أنه حاول خلق نفس الحالة التي كان يظهر بها في قناة “أون تي في” في إطلالته بقناة “النهار”، مضيفًا: “لو هشتغل من غير مقابل في النهار هشتغل ومش همشي منها وهكمل.. بس حسسونا إن المكان يستوعب”.