مكرم: المشاركة القوية في انتخابات الرئاسة لصالح السيسي - E3lam.Com

أكد الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أنه لا يمكن أن ينكر أحد حجم الجهد الكبير المبذول على الأرض من جانب الدولة لتغيير الواقع في مصر، والتغلب على المُشكلات المتراكمة وتحسين مستوي المعيشة.

نرشح لك: وزير النقل: “لما بحب اشم أكسجين بروح البرلمان”

أضاف “مكرم” في حوار خاص مع الإعلامية سهام صالح في برنامج “حديث المساء” عبر شاشة “MBC مصر”، اليوم الثلاثاء، إلي أن الفريق أحمد شفيق لن يُشارك في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، حرصاً منه على وحدة الصف ووحدة الوطن لمواجهة التحديات المُقبلة، موضحًا أن “شفيق” يقطع الطريق على المُغرضين والإخوان لاستغلال هذه الفرصة ومُحاولة زعزعة استقرار الوطن، كما أنه أمامه فرصة في المرحلة المُقبلة للمُشاركة بدور إيجابي في بناء الوطن.

تابع أن الانتصار على الإرهاب قد حقق أهدافًا كبيرة في الفترات الأخيرة، ويجب أن يُدرك الجميع أن الإرهاب لن يتمكن من هز ثقة الشعب المصري في نفسه والتفافه حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الإخوان لن ينجحوا إطلاقًا في تغيير خريطة الشعب المصري مهما حدث.

أوضح رئيس المجلس الأعلى للإعلام أن الانتخابات الرئاسية المُقبلة يجب أن تشهد مُشاركة فعالة وقوية من جانب المواطنين، لأن المُشاركة الضخمة والكبيرة ستُعطي الرئيس السيسي القوة والثقة ليكمل المسيرة وتحقيق المزيد من النجاحات في مواجهة التحديات.

ودعا مكرم محمد أحمد الشباب المُشاركين في الحملات الرئاسية في مصر، لتبني مُبادرة لحماية الكنائس في مصر خلال احتفالات عيد الميلاد، وتقديم صورة حضارية للعالم عن دور الشباب المصري وقدرته على تقديم دور اجتماعي والوقوف صفًا واحدًا أمام كل مُحاولات شق الصف بين المسلمين والأقباط.

يُذكر أن برنامج “حديث المساء” يُقدم مُتابعة يومية شاملة للشأن العام في مصر يرصدها ويُدققها عبر شاشة “MBC مصر”، وتُقدمه الإعلامية سهام صالح يومياً في تمام الخامسة مساءً من الأحد للخميس.