اعترافات ملحد: 34 ألف عضوًا انضموا لدعوتي على الفيس بوك - E3lam.Com

ألقت مباحث الأمن الوطنى، القبض على أدمن صفحة “ملحدون بلا حدود” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالتعاون مع مباحث الأمن الاجتماعي بعد ثبوت قيامه بنشر منشورات تتضمن تحريف القرآن والتحقير منه.

وكشفت تحقيقات مدير نيابة الدقي أن المتهم “إبراهيم. خ” البالغ من العمر 29 عاما، والحاصل على بكالريوس نظم ومعلومات، قد أتى من محافظة إلمنيا للإقامة في القاهرة ونشر الإلحاد عن طريق تحريف القرآن واستغلال الدين الإسلامي وقد احتوت منشوراته على رسائل تشير إلى عدم وجود الإله وأن الأرض جاءت نتيجة لإنفجار كوني.

نرشح لك.. عمرو أديب يسخر من إجمالي ساعات العمل بماسبيرو

وباستمرار التحقيق لمدة 5 ساعات، تم التوصل إلى أن المتهم يقيم في منطقة حدائق الزيتون لكنه يقوم ببث منشوراته من خلال إحدى كافيهات منطقة الدقي، وبعد أن أجرت مباحث الأمن الوطني والأمن الاجتماعي التحريات اللازمة خرج إذن النيابة للقبض عليه وتم التحفظ على جهاز اللاب توب والهاتف المحمول الخاص به.

من جانبه اعترف المتهم خلال التحقيقات أنه لا يؤمن بوجود إله ولا يعترف بالأديان السماوية وأنه قد أنشأ جروبًا خاصًا على “فيس بوك” للدعوة إلى الإلحاد والمثلية الجنسية، وقد وصل عدد المشاركين في الجروب الخاص به 34 ألف عضو.

على الصعيد نفسه قررت نيابة الدقي حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، مع توجيه تهم تحريف القرآن الكريم واستغلال الدين الإسلامي استغلالا سيئا بهدف التحقير منه.