عمرو أديب يسخر من إجمالي ساعات العمل بماسبيرو

نرمين حلمي

عَلق الإعلامي عمرو أديب، على ما صرح به مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن جملة ساعات عمل بعض العاملين بماسبيرو، والتي تعد أقل من 5 أيام شهرًيا.

وقال “أديب” أثناء تقديمه حلقة أمس الأحد من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E: “أنا لو غبت 5 دقايق الريس بتاعي يعمللي مشكلة، ليه الريس بتاعهم مبيقولش تعالوا كل يوم بدل 4 أيام فالشهر؟”، متعجبًا من غياب مسؤلي ماسبيرو عن المشهد.

نرشح لك.. موقف عمرو أديب بعد تغييرات شبكة قنوات “أون”

في السياق نفسه أكد أنه لم يقتنع بأغلب القرارات التي تتخذها إدارة ماسبيرو، وتابع: “كل مرة يقترحوا دمج القنوات وميعملوش حاجة” مشيرا إلى أن هناك بعض الخطط الإدارية التي أعلن مسؤلو ماسبيرو عن نيتهم لتحقيقها من أجل التطوير والابتكار لكنها لم تنفذ حتى الآن.

واستطرد “أديب” موضحًا أن هناك بعض الخطى غير الموفقة، وأن القنوات التي تم بالفعل إغلاقها كانت قنوات هامة مثل قناة “مجلس الشعب” وقناة “الأسرة والطفل”، مستنكرًا وجود أية تطورات جادة، تُحسب لهم.

كان النائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب، قد ناشد أمس، في اجتماع اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، القائمين على الهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو سابقًا”، بإعادة هيكلة العاملين بالهيئة واستغلالهم الاستغلال الأمثل.