ننشر برامج المرحلة الأولى لـ DRN

ينشر إعلام دوت أورج قائمة مذيعين برامج المرحلة الأولى لـ محطة Digital Radio Network) DRN) الإذاعية، والتي من المقرر انطلاق البث الرسمي لها مطلع يناير المقبل، عبر تردد 93.7.

نرشح لك: قصة التعاون الوحيد بين فيفي عبده ونجيب محفوظ

تبدأ برامج المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة صباحًا، حيث يُقدم خليل جمال وإيناس ثروت البرنامج الصباحي “النهار له اتنين” من السابعة وحتى التاسعة صباحًا. وبدءًا من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر يُقدم الإعلامي أحمد شوبير برنامج “كلمة حرة مباشرة”.

وفيما يخص الإعلامية ياسمين نور الدين والإعلامي محمد فتحي، فيقدمان برنامج “مصر من البلكونة” من الثانية وحتى الرابعة عصرًا. كما يقدم الإعلامي يوسف التهامي برنامجًا من الرابعة وحتى السادسة مساءً، وكذلك الإعلامي محمود الفقي من السادسة وحتى الثامنة مساءً.

راديو DRN هي أحدث المحطات الإذاعية، وتضم عددًا كبيرًا من الإعلاميين، منهم مجدي الجلاد، ومحمد الدسوقي رشدي، ومحمد فتحي، ومحمود الفقي، وبوسي شلبي، ونجوى إبراهيم، وشافكي المنيري، وداليا أبو عمر، وهبة الأباصيري، مروة شتلة، وكان من المُقرر أن تُبث برامج القناة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الماضي، إلا أنه تم تأجيل انطلاقها لمطلع 2018.