إغلاق شارع السودان من الجانبين 3 سنوات - E3lam.Com

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، بالتنسيق مع الهيئة القومية للأنفاق والشركة المنفذة لمترو الأنفاق “الخط الثالث”، بدء تنفيذ محطتي الكيت كات والسودان، والتي تستمر لمدة 3 أعوام، بداية من 22 ديسمبر الحالي.

ومن المقرر أن يتم إغلاق الحركة المرورية في شارع السودان بالاتجاهين، بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطور 670 مترا لإنشاء محطة مترو الكيت كات، وبداية من شارع جلال الدين الحمامصي حتى بداية شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة السودان بطول 330 مترا، وذلك لمدة 3 سنوات

نرشح لك: موعد بث حوار الأمير “هاري” مع “أوباما”

وسيستلزم إغلاق الطريق بالاتجاهين إجراء تعديلات مرورية ببعض الشوارع. حيث سيتم إجراء الأعمال بـ حارات الطريق على أن يتم إجراء تحويلات مرورية بالطريق لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

كما سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال، وملاحظة الحركة المرورية للسيارات مع تدعيم الخدمات بالأوناش اللازمة لرفع معوقات الطرق.

الجدير بالذكر أنه من المقرر تعديل وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية لعدد 17 شارعا بنطاق التحويلات، وتعديل الانتظار بها، لتسهيل الحركة المرورية، مع عمل الجهاز التنفيذي في المحافظة، على رفع كفاءة المحاور البديلة.