"العتال" يكشف أسباب فوزه في انتخابات الزمالك

شروق مجدي

قال هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه قد اتخذ قرار البعد عن الإعلام لفترة بعد نتائج انتخابات الجمعية العمومية للنادي التي اسفرت عن فوزه بمنصب نائب الرئيس، مؤكدًا أن التزام الصمت هو القرار الأمثل في مثل تلك الأوقات.

أضاف خلال لقاء على صفحة “إيطاليان زملكاوي” على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أنه كان دائم التواصل مع الجمعية العمومية لنادي الزمالك، فكان يعرف حجم شعبيته داخل أسوار نادي الزمالك، وبسبب ذلك فقد استطاع أن يختار المنصب الذي سيستطيع أن يحصده ويقدم من خلاله ما يساعد النادي.

نرشح لك: “العتال” يرد على مرتضى منصور: لن أستقيل

أشار إلى أن فترة الانتخابات كانت مرهقة بصورة كبيرة سواء على المستوى البدني أو النفسي، خاصة وأن الانتخابات امتدت ليومين فاستنفذت طاقة كبيرة من المرشحين، ولكن ذلك كان أفضل لأعضاء الجمعية العمومية.

كما أكد أنه كان لديه ثقة في حضور كثيف لأعضاء الجمعية العمومية خلال الانتخابات، مشيرًا إلى أنه علم أنه سيفوز في أول يوم للانتخابات لأنه رأى في عيون الناس تأييدهم له، وذلك ما هون عليه تعب تلك الأيام.

وفي نفس السياق قال إن قصة حبه لنادي الزمالك كانت منذ الصغر فقد لعب في فريق كرة اليد الخاص بالنادي، فقرر أن يتحمل مسئولية أن يخدم ذلك المكان الذي يحب، مشيرًا إلى أنه قبل أن يصبح عضوًا في مجلس إدارة النادي عام 2009 عُرض عليه أن يكون عضو معين عام 2007 لكنه رفض أن يأتي دون اختيار جماهيري.

وعبر عن أنه يرى أن سبب فوزه بذلك المنصب هو ما قدمه لنادي الزمالك أثناء فترته الأولى كعضو في مجلس إدارة نادي الزمالك، لأنه لو كان قدم 3 وعود في ذلك الوقت فقد نفذ ضعفهم في خدمة النادي، وكانت بعض الخدمات من أمواله الخاصة.

وحول ما يحتاجه النادي ليعود كعهده الأول قال إن الخطوات الأولى لذلك هي نبذ الخلافات والتركيز على ما ستقدمه من أجل نادي الزمالك فقط، فيجب أن يكون المناخ مهيأً للعمل حتى يقدم الجميع أفضل ما لديهم، دون الحاجة إلى أن يكون كافة أعضاء المجلس أصدقاء مقربين.

https://www.facebook.com/italianzamalekawy/videos/1727985033925415/