يسرا: الحرب العالمية الثالثة على الأبواب - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة يسرا إنها تحرص على حضور مهرجان دبي السينمائي، منذ 14 عامًا، وكان لا يوجد في ذلك الوقت أي فيلم إماراتي ولكن المهرجان أثبت فعالياته حيث إن الدورة الأخيرة كان بها 15 فيلمًا إماراتيًا مما يثبت التطور الذي حدث في السينما هناك بسبب ذلك المهرجان.

أضافت خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “صباح العربية” الذي يعرض على قناة “العربية” أن فناناتها المفضلة في هوليوود هي جوليا روبرتس، وكذلك ميريل ستريب، موضحة أن أكثر ما يميز الفن في هوليوود أنهم يركزوا على النساء كمادة تصلح للأعمال الفنية عكس المجتمع العربي الذي ينصب اهتمامه كله على الرجال.

نرشح لك: سبب رفض “ماسبيرو” عرض إعلان “فودافون”

وفي سياق مختلف قالت إن مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت مفروضة على الجميع، فمن خلالها يجب أن يتواصل الفنان مع جماهيره، كما أنها جعلت طريق الشهرة أسهل، فمن الممكن أن تصنع من أشخاص لا قيمة لهم شهرة، عكس طريقهم للنجاح الذي لم يحصلوا فيه على مثل تلك المساعدات.

أشارت إلى أنها تشعر أن العالم على مشارف الحرب العالمية الثالثة، مؤكدة أن الفنانين يهتمون دائمًا بمثل تلك القضايا التي تجعل من المجتمع العالمي مجتمع دامي لديه قابلية لتلك الحروب، لكنهم يهتموا أن يقدموا تلك القضايا بطريقة غير مباشرة حتى تلمس قلوب الجماهير.

أكدت أنها لا يعنيها مطلقًا أي منافسة مع فنانات آخريات، فهي تهتم فقط بأن تنافس نفسها وأن تحقق أهدافها من الفن الذي تقدمه، مشيرة إلى أن الأجيال الصاعدة من الفنانين لديهم مواهب حقيقية.

وظهرت يسرا خلال اللقاء وهي تغني أغنية “3 دقات” وترقص على ألحانها، راوية أنها وقعت في غرام كلمات الأغنية عندما استمعت لها أول مرة فقررت أن تغنيها دون أن تحسب لذلك حساب، مؤكدة أنها لو كانت فكرت للحظات لكانت تراجعت عن ذلك القرار.