استياء من أفيش فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" - E3lam.Com

حالة من الاستياء الشديد انتابت الفنان كريم أبو زيد والفنانة نرمين ماهر، وذلك عقب طرح أفيش فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذي يشارك في بطولته طلعت زكريا وريم البارودي، حيث ظهر كريم على أفيش العمل المجمع بشكل لا يرضيه.

نرشح لك: شاهد: البرومو الرسمي لفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”

ورغم مطالبة الفنان طلعت زكريا من منتج العمل مدحت سعد بصناعة أفيشات جديدة لنجوم العمل حتى يأخذ كل منهم حقه الأدبى، إلا أن منتج العمل لم يستجب تمامًا وقام بطرح الأفيش المجمع بالأسواق تمهيدًا لعرض الفيلم، حسبما قال كريم أبو زيد لـ “اليوم السابع”.

نرشح لك: ريم البارودي عن “حليمو”: بحب اشتغل في حاجة محترمة

ومن جانبه رفض كريم أبو زيد ربط اسم الفنان طلعت زكريا بأزمته مع منتج العمل، وقال إن طلعت صديقة وليس له أى خلاف معه وأن خلافه مع منتج العمل الذي تهاون معه فى الأجر مراعاة منه لما تمر به السينما المصرية في الفترات الأخيرة وتحمل الكثير طول فترة تصوير الفيلم والتوقفات التي حدثت له لعدة أسباب.

من جانبها، تبرأت الفنانة نرمين ماهر من الملصق الدعائى لفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، وقالت فى بيان إعلامى “أتبرأ من أفيش الفيلم لأنه لا يمثلني ولا يضعني في وضعي الصحيح واعتذر لجمهوري عنه”.

كانت الشركة المنتجة لفيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” للفنان طلعت زكريا، قد طرحت البرومو الرسمي، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 27 ديسمبر الجاري.

نرشح لك: 7 صور من المؤتمر الصحفي لـ”حليمو”

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول “حليمو” منقذ شواطئ فقير ولا يجيد السباحة، ما يضعه في مواقف كوميدية عديدة مع المصيفين، وهو على علاقة حب مع “زنوبة” التي تجسد دورها ريم البارودي ولا يستطيع الزواج منها لعدم موافقة خالها.

“حليمو أسطورة الشواطئ” يضم مجموعة من الفنانين منهم ريم البارودي ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وروان الفؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.