إلهام شاهين: الإنتاج السينمائي زي القمار

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن فيلمها السينمائي الأخير “يوم للستات” حصل على 17 جائزة فنية خلال عام 2017، واصفة الفيلم بمثابة المفاجأة بالنسبة لها، مُضيفة بقولها: “يوم للستات صادق وحقيقي وواقعي لأقصى درجة ويتضمن كمية كبيرة من النجوم”.

فسرت “شاهين” خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “بصراحة” عبر “نجوم FM”، مساء اليوم الأحد، اتجاهها إلى الإنتاج السينمائي مؤخرًا، بقولها: “كنت عايزة أعمل حاجة للصناعة وعارفة إني هخسر في بعض الأوقات، لكن أنا حسيت إن مفيش حد قلبه على السينما والمنتجين على الساحة بيفكروا بشكل تجاري”، مؤكدة أنها غيورة على السينما بشكلٍ كبير، قائلة: “السينما خيرها عليّ وهي من أعطتني المكانة وحب الناس واحترامهم”.

نرشح لك: الرداد يعتذر لايمي بعد تقبيله يد فتاه

شبهت الإنتاج السينمائي حاليًا بـ”القمار”، موضحة: “لما لاعب القمار يخسر مرة يقول سألعب مرة ثانية وثالثة حتى أعوض ما خسرته وهذا لا يحدث للأسف”، مؤكدة أنها ستواصل الإنتاج السينمائي، رغم الخسارة التي تتعرض لها، قائلة: “مديونة لبنكين”.

أضافت “شاهين” أن الجمهور مُصاب بـ”شيزوفيرنيا” بسبب حرصه على مُشاهدة الأفلام التجارية في دور العرض أكثر من مرة، قائلة: “يدخلوا يتفرجوا ويشتموا فيها بعد ما يخرجوا”، متُسائلة عن سبب ذلك، بقولها: “لا أعرف هل هذا سببه المتاعب الحياتية أم الاقتصادية أم السياسية تجعلهم لا يريدون السينما التي تشغل مشاعرنا”.