حفلتان لأصالة ونوال الكويتية بالسعودية - E3lam.Com

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن إقامة حفلتين في شهر يناير المقبل للمطربتين أصالة نصري، نوال الكويتية في السعودية.

وقال سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، خلال حواره في برنامج “كورة روتانا” الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية، إن الشركة تلقت طلبات الجمهور السعودي ورغبتهم بإقامة حفلات للعديد من المطربين والفنانين العرب.

وتابع موضحًا أن قائمة المطربين المطلوبين ضمت العديد من الأسماء اللامعة في مجال الطرب والغناء ومن ضمن الأسماء المطلوبة “وائل الكفوري، عاصي الحلاني، نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، عمرو دياب، محمد حماقي، شيرين، أنغام”، مؤكدًا أن الشركة تحاول تنفيذ طلبات الجمهور وستقدم حفلتي أصالة ونوال استجابة لرغبة الجمهور بزيادة الحفلات النسائية عائلية، منوهًا أنهم بدأوا في الإجراءات والتجهيزات.

في السياق نفسه كشف الرئيس التنفيذي لشركة روتانا أن جميع الفنانين متشوقين لعمل حفلات في المملكة العربية السعودية، وأشار إلى أنه تلقى عدة اتصالات من مشاهير مثل “فارس كرم و عاصي الحلاني ووائل كفوري” يطلبون إقامة حفلات لهم بالمملكة، مشيرا إلى أن الجمهور السعودي جمهور راقي يحب الفن ويستمع برقيّ إلى الأغاني المقدمة.