حسن الرداد يكشف عن دور اعتذر عنه في "هى فوضى" - E3lam.Com

أكد الفنان حسن الرداد أنه قد عانى كثيرا في بدايته حيث لم يكن من السهل دخول المجال الفني، الذي لاقي صعوبات كثيرة فيه في البداية.

أضاف “الرداد” خلال استضافته مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا مقدمة برنامج “لايف من الدوبلكس” المذاع على شاشة cbc، أنه قد عاني كثيرا خاصة أنه قد جاء من محافظة أخرى وهي دمياط إلى القاهرة محاولا الوصول إلى المنتجين والمخرجين للحصول على دور، موضحًا أن الجميع كان يغلق الأبواب في وجهه.

نرشح لك.. سبب اعتذار حسن الرداد عن “كارما”

في السياق نفسه أشار “الرداد” إلى أنه كان من المفترض أن يشارك في فيلم “هي فوضى” حيث كان سيقدم الدور الذي قدمه يوسف الشريف، وكان الرداد وقتها يصور فيلم “خيانة مشروعة” وكان الدور في الأساس ليوسف الشريف لكن حدث خلاف وترك الفيلم وذهب الرداد ليجري تجارب الآداء.

استكمل قائلا إن المخرج يوسف شاهين أعجب به من خلال “الكاستنج” ولكن في النهاية عاد يوسف الشريف إلى الدور وقدم الفيلم.

من ناحية أخرى أوضح حسن الرداد أن جميع الحسابات المرتبطة باسمه على موقع التواصل فيس بوك مزيفة، لأنه لا يستخدم الفيس بوك مطلقًا، وتابع “عندي page على الفيسبوك بس وفي ناس ماسكة الـ page دي لكن الأكونت نفسه لأ في ناس عاملة حسابات مزيفة وبتطلب فلوس من ناس وبتعمل مشاكل بيها”.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه “عقدة الخواجة” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي وأكشن ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم هنا الزاهد، حسن حسني، محمد لطفي، ماجد المصري، سامية طرابلسي ..وغيرهم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=255&v=FZj_I97JPxs