ندى بسيوني: توقعت فشل "عائلة الحاج متولي" - E3lam.Com

أحمد شعبان

قالت الفنانة ندى بسيوني ، إن إصابة والدتها بالسرطان، كانت السبب في قلة الأعمال الفنية التي شاركت بها خلال الفترة الماضية، حيث رافقتها فترة طويلة خلال رحلة السفر والعلاج، من أجل رعايتها، مضيفةً: “كمان كنت بعمل مسرح الفترة دي فمشاركتش في أي أعمال درامية”.

أشارت “بسيوني” خلال حوارها اليوم الجمعة، مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج “الجمعة في مصر” عبر شاشة “mbc مصر”، إلى مشاركتها في مسلسل “أريد رجلًا”، موضحةً أنها توقعت النجاح الذي حققه المسلسل منذ قرأت سيناريو العمل، لأنه مأخوذ عن رواية، وهو ما يساهم في بقاء العمل في الذاكرة، ويخلده لدى الجمهور.

نرشح لك: دخول “القضية ٢٣” لقائمة الأوسكار

أردفت أنها خلال مسيرتها رفضت بعض الأعمال منها دور سمية الخشاب في مسلسل “عائلة الحاج متولي” لاعتقادها أن المسلسل لن ينجح ولن يضيف إليها شيئًا، أضافت: “يمكن كانت دي المرة الوحيدة اللي رفضت فيها دور ونجح، وسمية عملته بشكل رائع وكان سبب في نجاحها، وجالي ورق للمشاركة في أعمال في رمضان الماضي، لكن رفضته بسبب نوعية الأدوار”.

لفتت إلى أنها رفضت بعض الأدوار التي عرضت عليها بسبب احتوائها على مشاهد إغراء، مؤكدة أنها تحب أعمال البطولات الجماعية، لأنها الدراما العائلية تعتمد على ذلك لأنها تخاطب عدد كبير من الأفراد. وعن دخولها عالم الفن، كشفت “بسيوني” أن الفنانة سميرة عبد العزيز هي السبب في دخولها عالم التمثيل، حين اقترحت على والدتها أن تلتحق ندى معهد الفنون المسرحية.

في نفس السياق، تحدثت “بسيوني” عن مشاركتها في الأعمال الدرامية رمضان المقبل، حيث ذكرت أنها تشارك في مسلسل “رمل الذاكرة” مع عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، تابعت: “كما سأشارك في مسلسلين أقدم فيهما أدوار مختلفة عن ما قدمته السنوات الماضية