فيديو: سيدة مجهولة تترك طفلًا مريضًا في مستشفى بأسيوط

عرض الإعلامي محمد الباز، تقريرًا عن طفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 4 سنوات، تركته سيدة يُعتقد أنها والدته في مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بمحافظة أسيوط، حيث فوجئ أفراد الأمن بالعثور علي الطفل جالساً في صالة الانتظار الخاصة بقسم الاستقبال العام.

أوضح “الباز” خلال حلقة اليوم، الخميس، من برنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه على قناة “المحور”، أنه بمحاولة التحدث مع الطفل تبين أنه لا يستطيع الكلام نهائياً ويعاني من “التوحد” وسوء التغذية، فاهتمت به إحدى العاملات بالمستشفى، لدرجة أنها أقامت بالمستشفى 19 يومًا متواصلة حتى الآن لكي ترعاه، كما أن الأطباء يشاركون في رعايته نفسيًا.

نرشح لك: هل تولى الأمير بدر رئاسة MBC؟

أوضح أن المستشفى قامت باحتجازه وعمل الإجراءات القانونية في مثل هذه الحالات، حيث تم فحص الطفل ودخوله إلى قسم الأطفال مع مرافق، وذلك في انتظار قرار النيابة ليتم إيداعه إحدى المؤسسات الملائمة له.

أكد “الباز” أن قد يلتمس العذر لهذه السيدة المجهولة “المنتقبة” التي وضعت الطفل وتركته، فقد تكون قدرتها المادية غير متوافقة مع ما يعانيه الطفل من أمراض وحالة صحية متدهورة، لكنه ناشدها وناشد أسرة الطفل بأن يعودوا إليه مرة أخرى، فقد تحسنت حالته الصحية بدرجة كبيرة، مضيفًا: “أكيد في عتاب على الأم لكن مش هندبحها”.