خبر

أين دُفن علي عبد الله صالح؟

أفاد موقع “المشهد اليمني” نقلا عن مصدر خاص، بأن جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) دفنوا جثمان علي عبد الله صالح في مقبرة الشهداء في صنعاء بحضور عدد من أقاربه البعيدين وأبناء بلدته.

ونقل المصدر، حسب موقع “روسيا اليوم“، عن أحد المشيعين أن عملية الدفن تمت بسرية تامة، وبمشاركة عدد محدود من أبناء منطقته ومن أقاربه البعيدين.

فيما ذكر الموقع الإخباري اليمني أنه لم يتمكن من التأكد من صحة رواية الدفن من مصادر أخرى، نقل عن ناشط من حزب المؤتمر الشعبي العام أن عملية دفن جثمان صالح جرت ليلا على ضوء مصباح، وبحضور 5 أشخاص فقط من عائلته.

نرشح لك: شاهد: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح

من جهة أخرى، نقلت صحيفة “الرياض” السعودية عن مصادر مقربة من أسرة على عبدالله صالح، أن جماعة الحوثيين رفضت تسليم جثمانه وجثامين قيادات أخرى في المؤتمر الشعبي العام التي قتلت معه.

وأبلغت تلك المصادر الصحيفة، أن الحوثيين وضعوا شروطا لتسليم جثمان صالح لذويه، منها عدم الإعلان عن موعد دفنه والاقتصار على جنازة يحضرها عدد من أقاربه فقط، وعدم دفنه في حديقة جامع صالح، حيث يقال أن الرئيس اليمني السابق كان أوصى بذلك.

وكان الرئيس اليمني السابق قتل أول أمس مع أحد أنجاله في كمين نصبه الحوثيون، أثناء توجهه في سيارة مصفحة من العاصمة صنعاء إلى مسقط رأسه سحنان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock