برومو

نجم بلاك تيما ينتقد أعضاء الزمالك

أسماء بركة

انتقد الفنان أمير صلاح الدين عضو فرقة بلاك تيما، ما حدث في الانتخابات الأخيرة بنادي الزمالك أواخر نوفمبر الماضي، من اختيار أعضاء النادي وتصويتهم لاختيار رئيس النادي في الانتخابات التي أسفرت عن فوز المستشار مرتضى منصور بمنصب رئاسة النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

نرشح لك: زينة ضيفة في الموسم الثاني من “قعدة رجاله”

وقال “أمير” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” ماذا بين أعضاء نادي الزمالك و فريق الكورة حتي يُعاقب بانتخاب مرتضي، جمهور الزمالك بريء منكم و من أفعالكم” وتابع مازحًا: “فلتجلسوا تحت الشماسي و لتنطوا في البيسين إلي أن تُصب عليكم اللعنات صباً صباً، أما إنت يا معروف يا يوسف فارجع بلدك يابني أو تعالي غني معانا في بلاك تيما.. فهذا المستنقع لا يليق بك!”.

كانت انتخابات نادى الزمالك قد أسفرت عن فوز مرتضى منصور وقائمته، فيما عدا أحمد مرتضى الذى خسر منصب النائب أمام هانى العتال، وفى الرئاسة حصل مرتضى منصور على 26541 صوتاً مقابل 16094 صوتا للمنافسه أحمد سليمان.

يذكر أن فريق “بلاك تيما” هو فريق غنائي مكون من ثلاثة شباب من النوبة، تم تأسيسة في أغسطس عام 2004، ومؤسسوه هم أمير صلاح الدين، وأحمد بحر، ومحمد عبده، حقق نجاحا كبيرا، وتم ترشيحهم لأربع جوائز وورلد ميوزك أوورد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock