دينا: "مبحبش الرجالة ببدل الرقص الشرقي"

أعربت الفنانة دينا الراقصة عن انزعاجها من منظر الرجال الراقصين الذين يقومون بارتداء بدل الرقص تشبهًا بالنساء أثناء الرقص.

أضافت دينا أثناء وجودها ضيفة في حلقة خاصة من برنامج “أحلى ناس” مع الإعلامية رابعة الزيات، مساء يوم الجمعة على قناة الجديد، أنها لا تريد رؤية أي موهبة لراقص رجل ببدلة رقص، لكن أقنعتها مذيعة البرنامج بقبول مشاهدة موهبة الراقص ألكسندر الذي كان أحد تلاميذ دينا في الرقص.

كان الراقص ألكسندر قد انزعج من رأي دينا في الراقصين الرجال الذين يرتدون بدل الرقص، فقام بمغادرة الأستديو، لكن بعد مشاورات أقنعه فريق عمل البرنامج بالعودة إلى المسرح وقدم عرضا راقصا أمام دينا.

نرشح لك: زواج سامح وروبي: اليوم السابع يؤكد والوطن تنفي

وقد صرح ألكسندر خلال الحلقة أنه لا يرقص في أي مكان ليس تعاليًا منه، لكن لأنه من الصعب أن يفرض على المجتمع احترام الراقصات النساء، فبالتالي لن يستطيع فرض نفسه كرجل راقص مضيفا: “لذا يتوجب علي هذا الشئ التأني بالاختيار وكيف ووين بطلع”.

في السياق نفسه أكد أنه كان يتعلم الرقص على يد دينا عندما كان في التسعينات حيث كان يحب رقصها وتأثر بها كثيرا بطريقتها وحركاتها مختتما: “الراقصات هما اللي بيخلوكي تحلمي ودينا خلتني احلم عشان هيك بحبها كتير”.

يذكر أن «أحلى ناس» برنامج حواري فني على قناة الجديد، تستضيف فيه رابعة الزيات ضيفًا كلّ أسبوع، على مدار ساعتين من الوقت، ومن أبرز ضيوف البرنامج: الفنان هاني شاكر، الراقصة دينا، ميريام فارس، وائل جسار، ديانا حداد وغيرهم.