شادي محمد: "الخطيب قيمة وقامة"

نهلة سويلم

بارك شادي محمد لاعب الأهلي السابق، للكابتن محمود الخطيب بعد فوزه برئاسة النادي، نافيًا ما تردد عن استياءه بخسارة المهندس محمود طاهر أمامه، ومؤكدًا أن التسجيل الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وبه إساءة للخطيب “مفبرك”، وليس له علاقة به من قريبٍ أو بعيدٍ.

نرشح لك.. شاهد: وصول “الخطيب” النادي الأهلي بعد الرئاسة

قال “محمد” في مداخلة هاتفية، مساء الخميس، مع الإعلامية رشا نبيل في برنامجها “كلام تاني” المُذاع على قناة “دريم” إن التسجيل المسرب له والذي تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعي ليس له علاقة بالكابتن محمود الخطيب، وما هو إلا كذب واستخدام خاطئ لتشويه صورته، كما أضاف أن “بيبو” قيمة وقامة، ولم يحدث أي تجاوز في حقه من قريب أو بعيد، سواء في برنامجه أو في التسجيل المتداول، بل على العكس، فوز الخطيب لم يضايقه بالرغم من تأييده لمحمود طاهر.

نرشح لك: رسالة طاهر لـ الخطيب بعد الخسارة

وفي رده على ظاهرة تشجيع حملة “طاهر” في مقر الإنتخابات، فقال إنه لا عيب في إظهار الدعاية، مؤكدًا على أن الحملة المنافسة كانت تفعل الشيء نفسه على الجانب الآخر.

أوضح أن هناك من يتعمد إثارة الجدل بينه وبين حملة الخطيب، مؤكدًا أن ما حدث بينه وبين القناة هو سوء تفاهم أدى بالخطيب إلى رفض الظهور فيها، بل رفض أيضًا وجود أي لوجو يخص القناة في حملته.

من جانبه وفي مداخلة تليفونية أخرى أكد رئيس تحرير جريدة الأهلي إبراهيم المنيسي أن ما يذاع على قناة الأهلي لا علاقة له بالانتخابات ولا بأي حملة من الحملتين، وكل حملة مسؤولة عن سلوكها، وعلق على الانتخابات قائلًا إن المعركة الانتخابية هذه المرة شهدت تحولًا كبيرًا على الصعيد الإعلامي والإعلاني، وظهور واضح لرأس المال فيها، كما ظهرت الانتخابات كحدث اجتماعي له شعبية كبيرة، ولكن ليس من عادتنا النبش في تفاصيل انتخابات النادي الأهلي بعد انتهائها.