صلاح فايز عن شادية: كانت حلم جيلي

وصف الشاعر الغنائي صلاح فايز الفنانة شادية بأرق الكلمات حينما تحدث عنها منوهاً أنها كانت حلم الأجيال.

وقال خلال حديثه في حلقة خاصة قدمتها الإعلامية رشا نبيل، عن الفنانة شادية في برنامج “كلام تاني”، مؤخرًا، على قناة دريم، إن شادية “إنسانة” حينما يكون الإنسان بمعناه الحقيقي الذي خلقه الله عليه بحسناته وسيئاته وحلاوته وكل شئ.

وتابع موضحًا أنها كانت إنسانة جميلة وحلم لكل جيله، واستطرد قائلا: “وأنا في سن مراهقتي كنت أتمنى أن تكون صديقتي كشادية أن تكون محبوبتي كشادية أن تكون خطيبتي أو زوجتي المستقبلية كشادية، انا اتربيت إني أحب شادية”.

نرشح لك: شادية “دلوعة السينما” التي أحبت 5 مرات وتزوجت 3 فقط

في سياق آخر أوضح الشاعر الغنائي أنه كتب لـ شادية ما يزيد عن 9 أغنيات حيث كتب لها تترات أعمال درامية ووطنية، مؤكدًا أن حبه لها كان الدافع للتعاون بينهما حيث قال “كنت بكتبلها بوجداني وإخلاصي الشديد لهذه المخلوقة البديعة”.

كما أوضح أن التعاون الأول بينهما كانت أغنية “أنا اترجاه” التي لحنها محمد ضياء الدين، وكانت الأغنية في اسطوانة صوت القاهرة حينما كانت شادية في سنوات مجدها التي تمتعت فيها بخفة الظل والسن الشبابي الجميل.

يُذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد توفيت قبل قليل، عن عمر يناهز 86 عاماً، داخل مستشفى الجلاء العسكري، بعد احتجازها في غرفة العناية المركزة طوال الفترة الماضية.