سبب ترقب محمود طاهر لحلقة "أديب والخطيب" - E3lam.Com

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والمنافس على رئاسة القلعة الحمرا لفترة جديدة، إن اجتزاء تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب ونشرها بشكل مخالف لما قاله هدفه الهجوم عليه وأعضاء قائمته، وأكد أن هناك من يستهدفه من جانب المنافسين وليس جماهير الأهلي التي تدرك جيدا حقيقة تصريحاته، على حد تعبيره.
 
أوضح طاهر في تصريحات صحفية أن أسئلة عمرو أديب تركزت على الشائعات والاتهامات الموجهة إليه من المنافسين، وأنه أجاب عليها لتعريف أعضاء الجمعية العمومية حقيقة ما يدور والحديث عن مستقبل النادي الأهلي.
 
وتابع أن أداء الإعلامي عمرو أديب معه خلال الحوار كان هجوميا بعض الشيء، وسيتابع أداء أديب في حلقته مع محمود الخطيب اليوم الثلاثاء لمعرفة الحقيقة.
 
 
طاهر أضاف بأن اشتداد الهجوم عليه مؤخرا هو توجه من جانب بعض الشخصيات ضده، مشيرا إلى أن كثيرا من المؤيدين له يؤكدون أن عمرو أديب هاجمه بشدة خلال الحلقة ولكنه يرى أنه أعطى الفرصة لأعضاء الجمعية العمومية أن يعرفوا الحقيقة وكل شيء يدور داخل النادي.
 
يذكر أن الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” على قناة ON E سيستضيف الكابتن محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، التاسعة والنصف مساءً.