بعد حادث "العريش".. 3 سيناريوهات لحفل ختام "القاهرة السينمائي" - E3lam.Com

أدانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته التاسعة والثلاثين، برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، الهجوم الإرهابي على مسجد “الروضة” بالعريش، ظهر اليوم الجمعة، والذي أسفر عن استشهاد 235 وإصابة 109 شخصًا.

علم “إعلام دوت أورج” أن إدارة “القاهرة السينمائي” ستدرس ثلاثة سيناريوهات بخصوص حفل ختام المهرجان، المُفترض إقامته يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، بعد وقوع حادث العريش، وإعلان الدولة الحداد ثلاثة أيام.

السيناريو الأول يكمن في تنظيم حفل ختام المهرجان في موعده دون تأجيل داخل مركز “المنارة” الدولي للمؤتمرات، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بينما يأتي السيناريو الثاني في قيام إدارة المهرجان بإلغاء الحفل، وتقديم اعتذار للفنانين العالميين، الذي كان من المُرتقب حضورهم حفل الختام، فيما يأتي السيناريو الثالث باعتذار هؤلاء النجوم عن حضور حفل الختام، بسبب هذا الحادث الإرهابي.

يذكر أن هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات “dmc”، قد قال في تصريح سابق لـ”إعلام دوت أورج” إن حفل الختام سوف يشهد العديد من المفاجآت، منها حضور 3 فنانين عالميين، دون أن يذكر أسماءهم.

كان هجومًا إرهابيًا قد وقع في مسجد “الروضة” بالعريش ظهر اليوم الجمعة، وأسفر عن استشهاد 235 وإصابة 109 شخصًا، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 3 أيام.