دلال عبد العزيز: لهذا السبب نجح "سابع جار"

عبرت الفنانة دلال عبد العزيز عن سعادتها بنجاح مسلسل “سابع جار” لافتة إلى أنها لم تتوقع نجاحه بهذا الشكل، لأن السنوات الماضية كانت أغلب مسلسلاتها فيها “غربة”، موضحة: “بحس أنها مش مصري، الأحداث مش مصرية، البيوت مش لعامة الشعب المصري”.

أضافت “عبد العزيز”، خلال حوارها مع كاميرا “on screen” المُذاع على “on e” مساء الخميس، أن تلك المسلسلات احتوت على القصور وحمامات السباحة، وارتدى الفنانون “السينيهات”، ما جعلها ليست لعامة الشعب المصري الطبقتين المتوسطة وتحت المتوسطة، واصفة إياها بأنها “حاجات بعيدة عننا”.

https://www.e3lam.org/2017/11/17/260941

أردفت الفنانة قائلة، أن سبب نجاح المسلسل هو أنه قريب من البيوت المصرية، لافتة إلى أنها تربت في مدينة الزقازيق، وكان منزلهم بذلك الشكل، من حيث التعامل واللغة والأبناء والجيران، قائلة: “المسلسل رجع التعامل مع سابع جار، والنبي وصى على سابع جار”.

أكدت دلال عبد العزيز على أن “سابع جار” رجع المصريون إلى العادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وأساليب التعامل مع الجيران، حيث يتشاركون سويًا في الفرح والحزن، وتبادل أدوات المنزل وغيرها مما أظهره المسلسل.

أشارت إلى أن البطل في المسلسل هو القصة نفسها، مضيفة أنه عند إطلاق “سكة جديدة” في الدراما العائلية، من الأفضل الاعتماد على وجوه جديدة، أفضل من النجوم المعروفين، حيث إن المعايشة تصبح واقعية أكثر، لافتة إلى أنهم جميعًا على مستوى عالي من الاحترافية الفنية، مشيدة بأبنائها في المسلسل، وأدائهم، وبالمخرج عمرو سلامة الذي قالت إنها تفاجأت به.