مكافأة مالية من سياسي هندي لمن يقتل هذه الفنانة - E3lam.Com

تأجل إطلاق الفيلم البوليوودي “بادمافاتي” في الهند الذي يحكي قصة ملكة هندوسية أسطورية، بسبب تعرض بطلة الفيلم لتهديدات بالقتل.

يحكي الفيلم قصة ملكة هندوسية تستند على شعر ملحمي، وترتبط عاطفيًا بشخص مسلم مما آثار غضب بعض الجماعات الهندوسية المتشددة في الهند التي تعتقد بأنه يسئ لأفكارهم وطقوسهم، ويشوه التاريخ فخرجوا إلى شوارع مدينة بريلي الهندية وقاموا بإحراق صور البطلة “ديبيكا باداكون” وصور مخرج الفيلم.

تلعب الممثلة الهندية الشهيرة “ديبيكا باداكون” دور البطولة في الفيلم الأمر الذي جعلها تتعرض لتهديدات بالقتل، حيث أن أحد السياسيين المتشددين من حزب رئيس الوزراء الهندي “ناريندا مودي” قام بعرض جائزة لمن يأتي برأس الممثلة الهندية ورأس المخرج “بهانسالي”، وكانت المكافأة التي عرضها هي مليون و600 ألف دولار أمريكي، ومع تزايد الجدل أصدر منتجو الفيلم بيانًا يفيد تأجيل موعد إطلاقه بعد أن كان من المقرر إطلاق الفيلم في الأول من ديسمبر القادم.

من جانبها قامت قوات الشرطة بتعيين حراسة على منزل ديبيكا في مومباي، وعلى منزل أسرتها في بنجالور، وكذلك حراسة على كل فريق العمل من أجل تأمين حمايتهم، خوفًا من حدوث أي تجاوز.

يُذكر أن “بادميني” ملكة أسطورية هندوسية تردد أنها ألقت بنفسها في النار بدلا من أن يتم أسرها على يد حاكم مسلم من أصل تركي أفغاني، ويشارك في بطولة الفيلم “رانفير سينغ”و”شاهيد كابور”.