إكرامي عن الغضب من صورة "الحذاء": وقيعة داخل الفريق - E3lam.Com

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، أنه لم يقصد الإساءه لجماهير الأهلي، من خلال قيامه بنشر صورة له لحذائه في مواجهة مدرجات ملعب التتش بالجزيرة.
 
وكان “إكرامي” قد نشر منذ عدة أيام، صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو يقوم برفع حذائه في مواجهة المدرجات، خلال تواجده بملعب التتش، مما أثار غضب جمهور الأهلي.
 
 
كتب إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الاثنين قائلا: “بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد وبغض النظر أيضاً عن التفسيرات الغريبه التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له.. لم أكن أنوي الرد علي مثل هذه الأمور و لكن عندما يصل الأمر لأستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعه بيني وبين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه فهذا أمر جنوني وغير مقبول”.
 
أضاف “إكرامي”: “لم أسئ أو أقلل من احترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يوماً ما حتى أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم دائم الدعم لفريقه ولشخصي.. هناك من يريد هز الاستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين و استغلال أنصاف الفرص فرجاءً من كل أهلاوي عدم الألتفات أو التأثر حرصاً علي الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بإلتزامهم قبل إجادتهم، وكل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامه أمام الإسماعيلي”.