لماذا أطلق نضال الشافعي اسم "سلاف" على ابنته؟ - E3lam.Com

نظمت أسرة مسلسل “خط ساخن” مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن تفاصيل المسلسل، اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج حسني صالح، والمؤلفة فوزية حسين، والمُنتج أحمد الجابري.

من جانبه، أعرب الفنان نضال الشافعي، عن إعجابه الشديد بالفنانة سلاف فواخرجي، واصفًا إياها بالقيمة الفنية صاحبة الإبداع الكبير، لافتًا إلى أنه أطلق اسم “سلاف” على ابنته، بسبب حبه الشديد بالفنانة السورية، مُضيفًا بقوله: “قولت لمراتي لازم أسمي بنتي على اسم الفنانة اللي بحبها”.

في سياق متصل، وجه “الشافعي”، الشكر إلى المُنتج أحمد الجابري بسبب مواصلته على إنتاج الأعمال الفنية الهامة، قائلًا: “شركة لها تاريخ عريق.. وبزعل لما بتغيب لفترات طويلة إلى حدٍ ما عن الفن”، واصفًا حسني صالح بالمخرج صاحب رؤية خاصة ولها نتائج جيدة، مُضيفًا بقوله: “سعيد إن وقفت أدام الكاميرا بتاعته في مسلسل الوسواس”.

أكد أن مسلسل “خط ساخن” يُعد تجربة هامة وسيُضيف للدراما المصرية شكلًا جديدًا، مُعربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنان حسين فهمي.

مسلسل “خط ساخن” بطولة الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد عادل، وسهر الصايغ، وهايدي رفعت، ومحمود الجابري، وأحمد التهامي، ومحمود حافظ، وسناء شافع، وأماني زاهر، وتامر كرم، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.