القرموطي عن أزمة شيرين: "تشويه متعمد لها" - E3lam.Com

إيناس منير

أعرب الإعلامي جابر القرموطي ، عن غضبه الشديد من الهجوم على الفنانة شيرين عبدالوهاب على خلفية انتشار فيديو لها من حفل الشارقة بالإمارات والذي قالت فيه لإحدى الفتيات التي طلبت منها غناء “ماشربتش من نيلها” “هيجيلك البلهارسيا”، ورد قائلاً:”خرجنا من مسألة العتاب إلى الابتزاز”.

علق “القرموطي” مساء اليوم الخميس، ببرنامج” آخر النهار”، المذاع على فضائية”النهار”، على المطالبة بسحب الجنسية من “شيرين” وكذلك الاستهزاء بصور لها أثناء بداية مشوارها الفني، قائلاً: “من منا بلا خرباية”، كاشفاً عن مشواره الشخصي الشاق وأنه عمل بمزارع دواجن بالإضافة إلى الأعمال الشاقة في بداية حياته ولا يستحي من ذلك، منوهًا إلى أنه لا يجب الاستهانة بأحد لأن الجميع يعاني من أجل الوصول إلى أهدافه، واستطرد قائلاً: “كلنا اتبهدلنا علشان نوصل لمستوى أفضل في حياتنا”.

كما كشف”القرموطي”، أنه يخطئ أحياناً رغم تحذير أصدقاءه له، قائلاً:”أحياناً بغلط علي الهواء وبأفور وبعدها بعتذر”، مضيفاً أنه يدافع عن “شيرين”، ولا تربطه علاقة صداقة شخصية بها، فهو معجب ومستمع لها مثل كثير من المصريين، ولكن المهنية تقضي ذلك.

في السياق نفسه أوضح”القرموطي” أن “شيرين” أخطأت لكن لا يجب أن “نذبحها”، خاصةً أن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أعلن عن مسؤلية النقابة في التحقيق في ذلك الأمر.
كما استنكر “القرموطي”، نشر الفيديو الذي تسبب في الهجوم على شيرين، وتجاهل الآخر الذي تفخر فيه ببلدها مصر، وتتمنى فيه أن يعم السلام على الجميع، مؤكداً أن هذا يُعد تشويها متعمداً لها.