عمرو مصطفى يكشف موقف شيرين من أغنية الشهداء - E3lam.Com

عبر الملحن عمرو مصطفى عن تعاطفه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد قراءة الإعتذار الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

قال “مصطفى” خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة مساء اليوم الثلاثاء من برنامج “هنا العاصمة”، المُذاع على قناة “cbc”، تعليقًا على أزمة شيرين عبد الوهاب: “بعد ما قريت الإعتذار حقيقي صعبانة عليا”، أضاف أنه كان ينوي أن يهاجمها بحدة بعد انتشار مقطع الفيديو الذي سبب الأزمة وكتب تغريدة على حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” هاجمها فيه، إلا أنه تعاطف معها بعد الهجوم الشديد من الجميع وهو يرفض أن يشارك في الهجوم على أي شخص وقت شدته.

أردف قائلًا: “لكن مش هاشتغل معاها تاني مستقبلا”، بالرغم من أنه يعتقد أن شخصًا ما احتفظ بمقطع الفيديو وتعمد نشره الآن لكن هذا لا يبرر فداحة الخطأ الذي ارتكبته شيرين.

أضاف “عمرو” أن كثير من المطربين المصريين ينقصهم الانتماء والوطنية ولا يضعون الأولوية لتسخير فنهم في خدمة بلادهم، على العكس المطربين العرب على سبيل المثال الفنان حسين الجسمي والمطرب الشاب خالد، متابعًا: “والشهادة لله شيرين أول ما قولتلها على أغنية الشهداء مترددتش، ديه شهادة حق”.

جدير بالذكر أنه تم تداول مقطع فيديو يخص المطربة شيرين خلال حفلة أقامتها بالشارقة وسخرت خلالها من نهر النيل عندما طلبت منها إحدى المعجبات أن تغني أغنية “مشربتش من نيلها” قائلة: “فيها بلهارسيا .. اشربي مية إيفيان”، وتسبب هذا المقطع في هجوم شديد من الإعلام والفنانين وكافة الفئات على السوشيال ميديا، الأمر الذي دفع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بإصدار قرار بمنعها من الغناء، واعتذرت “عبد الوهاب” بعدها عن طريق “بوست” لها على “فيس بوك”.