سعد رمضان يخطف جمهور الاوبرا ببلاش عتاب لعبد الحليم حافظ - E3lam.Com

أحيا مساء أمس المطرب اللبناني سعد رمضان حفله الغنائي ضمن مهرجان الموسيقي العربيه ، الحفل الذى حمل لافتة ” كامل العدد ” وبحضور عدد كبير من رجال الإعلام والصحافه على رأسهم إبراهيم عيسي وعمر طاهر .
وقال سعد خلال الحفل: “كل الحب والتقدير من بلد الأرز لبنان إلى أم الدنيا مصر وشرف كبير أن أقف على مثل هذا المسرح ومتأكد إنى سأحكى عن هذه الليلة لأولادى وأحفادى، ثم وجه الشكر للجمهور مجددًا وللفرقة الموسيقية”.
ليقدم بعد ذلك مجموعة متنوعة من الأغاني التى خطفت الحضور بين اغاني عبد الحليم حافظ واغانيه المصرية منها ” ضد النسيان ، عين وصابت ، اه منها الليالي ” ليقدم بعد ذلك أغنية ” اول مرة تحب ” والتى تناغم معها الحضور بشكل كبير، ليطلب منه الجمهور بعد ذلك الغناء لوديع الصافي ، واستجاب سعد للحضور رغم عدم استعداده هو والفرقه الموسيقيه ، وقدم ” على رمش عيونها ” للفنان وديع الصافي .
ليختتم الحفل بأغنية ” بلاش عتاب ” والتى الهبت حماس وبكاء الحضور الذى تنوعت اعمارهم المختلفه المحبه للصوت الراقي ، ليؤكد الجميع بعد انتهاء حفله ان سعد استطاع ان يقدم هذه الاغنيه باحساسه الخاص الذى امتعهم جميعا .
سعد آكد على سعادته وفخره بالمشاركة والوقوف على صرح مسرح عريق مثل ” دار الاوبرا المصريه ” وقال ان حلمه الذى راوده منذ عامين بغناء أغنية ” بلاش عتاب ” وعلى هذا المسرح قد تحقق بالفعل ، ويتمني ان يظل يأتي كل عام للمشاركة في مثل هذا المهرجان الرائع .